حورية فرغلي تتلقى عرض زواج بـ2.5 مليون دولار وهذه تفاصيله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
حورية فرغلي تتلقى عرض زواج بـ2.5 مليون دولار وهذه تفاصيله

تلقت الفنانة المصرية حورية فرغلي عرض زواج بقيمة 2.5 مليون دولار بد أ تعرضت للتنمر بسبب حديث المذيع الراقي نزار الفارس أن لا يوجد أحد يرغب الزواج بها.

حورية فرغلي تتلقى عرض زواج

وعرض مهندس يدعى أحمد حجازي الزواج على الفنانة حورية فرغلي مقابل مهر بقيمة مليون دولار أمريكي موضحاً أنه ينتظر ردها على العرض وهو ما حظى بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر أحمد حجازي ما قاله الإعلامي نزار الفارس قائلاً: "المذيع ادّعى أنه لا أحد يرغب بالزواج بها (حورية فرغلي)! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله".

ونشر طالب الزواج من حورية فرغي صورة للمهر، معلقاً عليها: "كما في قوله صلى الله عليه وسلّم (مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ) فالحمد لله تمّ تجهيز مهر الفنانة حورية فرغلي مليون دولار كاش".

وأوضح أنه بجانب المهر سيقوم بتقديم شبكة بقيمة 1,5 مليون دولار، معلقاً: "(وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ) استخيري يا حورية وبانتظار ردّك".

وجاء ذلك بعد الأزمة التي وقعت بين حورية فرغلي ونزار الفارس، بعد أن أعلن الأخير خطبتهما قبل أن تفاجئ الفنانة المصرية الجميع بتكذيب الأمر مهددة الأخير باللجوء للقضاء.

أزمة حورية فرغلي ونزار الفارس

ونفت حورية فرغلي خطبتها إلى نزار الفارس، مؤكدة أن الأمر لم يتعدى الممازحة خلال تصوير برنامج تلفزيوني جمع بينهما، مشيرة إلى أنه لا يربطها أي شيء وأن ذلك اللقاء كان الأول بينهما، قائلة: "هل سأرتبط بشخص لم أره سوى مرة واحدة فقط أمس؟".

ولاحقاُ رد نزار الفارس على تكذيب حورية فرغلي، برومو من الحلقة يعرض فيه عليها الزواج لتجيب عليه: "موافقة وأتشرف"، قبل أن يرقص الثنائي معاً.

وجاء نص حديث نزار الفارس" لو يرضيكي عراقي أنا بتزوجك، ورقصنا في البرنامج وسألتها على الهواء وكله مسجل تقبلي تتزوجيني ووافقت وقالت أيوة وخرجنا البلكون وتحدثنا عن شروط الزواج وضحكت".

وهاجمت حورية فرغلي نزار الفارس في حديث لها مع ET بالعربي قائلة: "محصلش أي حاجة من دي هو كداب، وأنا شايفة الكلام في الموضوع ده ملوش لازمة، لان هو إنسان تافه وبنصح أي فنانة متعملش انترفيو معاه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار