نزار الفارس يتراجع عن قرار اعتزاله نهائياً ويعود بمفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
نزار الفارس يتراجع عن قرار اعتزاله نهائياً ويعود بمفاجأة

تراجع مقدم البرامج العراقي، نزار الفارس، عن قرار اعتزاله تقديم البرامج نهائياً الذي اتخذه مؤخراً وأعلنه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

نزار الفارس يتراجع عن الاعتزال

وفاجئ نزار الفارس الجمهور بإعلان عودته من خلال تقديم البرامج عبر موسم جديد من برنامجه مع الفارس المقرر عرضه قريباً.

ونشر نزار الفارس على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو كشف فيه عن الحلقة الأولى من الموسم الجديد بجانب الإعلامية اليمنية المقيمة في لبنان أروي، حيث كانا يُحمِّسان الجمهور لانتظار حلقتهما الجديدة في "مع نزار الفارس".

وترك مقدم البرامج العراقي تعليقاً على مقطع الفيديو قائلاً: "قريباً موسم جديد مع الفارس، النجمة الجميلة أروى، ما شفت أجمل منها في كل شيء راقية جداً، وحلقة نار، تابعونا".

نزار الفارس يعتزل تقديم البرامج

وتلقى الإعلامي العراقي نزار الفارس مقدم البرامج عبر قناة الرشيد العراقية عدداً من التهديدات بالقتل، وهو ما أجبره على اللجوء إلى اتخاذ قرار وصفه بالنهائي خاصة بعد الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأعلن نزار الفارس انسحابه نهائياً من تقديم البرامج عبر قناة الرشيد العراقية مشيراً إلى أنه لن يستطيع الافصاح عن ذكر الأسباب وفضل الاحتفاظ بها لنفسه.

وعبر صفحته الرسمية على موقع إنستقرام قال نزار الفارس:"هام جدا، اعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائياً بدون ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبيره".

وعبر خاصية ستوري على موقع إنستقرام نشر نزار الفارس عدداً من رسائل التهديد التي وصلت إليه بالقتل عبر بريده الخاص. ورغم نشر نزار الفارس لتلك التهديدات التي يتعرض لها إلا انه ألمح إلى وجود أسباب أخرى وراء الكواليس دفعته لاتخاذ هذا القرار.

نزار الفارس يكشف تفاصيل تهديده بالقتل

وربطت الكثير من التعليقات بين التهديدات التي تلقاها الإعلامي نزار الفارس وخلافه مع الفنانة رانيا يوسف بعد إذاعة الحلقة التي استضافها فيها وتسببت في جدلاً كبيراً بسبب تصريحات رانيا يوسف وانتهى الأمر بينهما برفع دعاوي قضائية كلاً منهما ضد الآخر.

وعلق نزار الفارس على التساؤلات حول علاقة رانيا يوسف بالتهديدات التي تلقاها خاصة بعد استمرار الخلافات بينهما لمدة 3 شهور. ونفى الاعلامي ما تردد أن رانيا يوسف، صاحبة تلك التهديدات، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، قائلًا: "رانيا ليست لها علاقة بأي تهديدات إطلاقًا، والست مالهاش أي دخل بالموضوع خالص".

وقرر الإعلامي العراقي نزار الفارس يقاضي الفنانة المصريةرانيا يوسف بعد رفعها دعوى ضده تتهمه فيها بالتشهير  وتغيير اللقاء التليفزيوني الذي تم عرضه في ليلة رأس السنة  حيث حلت يوسف ضيفته وقد أثارت تعليقاتها بالحلقة الجدل خاصةً تصريحاتها حول الحجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار