ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية جديدة، بعد أقل من عام على شفائها من وعكتها الصحية الخطرة التي كانت قد تعرضت لها سابقاً.

ياسمين عبد العزيز في المستشفى

وظهرت ياسمين عبد العزيز على سرير المرض بأحد المستشفيات، وهي مستلقية على ظهرها وتتلقى العلاج على هيئة محقن تتسلل منه المحاليل الطبية إلى وريدها.

وكتبت ياسمين عبد العزيز على صورتها في المستشفى، والتي شاركتها عبر خاصية الاستوري على حسابها بإنستغرام: "أهم حاجة في الدنيا الصحة... نعمة كبيرة".

وبدت على ياسمين عبد العزيز علامات الإجهاد والإرهاق والتعب، حيث ظهرت بوجه شاحب وهي تنظر للكاميرا في وجوم حزين، بعد تعرضها لهذه الوعكة.

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها

الجمهور قلق على ياسمين عبد العزيز ويتذكر وعكتها السابقة

انتشرت صورة ياسمين عبد العزيز، وهي ترقد في المستشفى بصورة سريعة وكبيرة، حيث أقلقت الفنانة المصرية جمهورها بسبب استعادتهم لذكريات وعكتها الصحية السابقة والتي أكدت أنها اقتربت من الموت من خلالها.

ونشر صورة ياسمين عبد العزيز عديد من النشطاء عبر السوشيال ميديا، وطلبوا الدعاء لها بالشفاء العاجل وعدم تكرار المأساة الصحية السابقة التي تعرضت لها.

وكتب البعض في تعليقاتهم أدعية للشفاء من أجلها قائلين: "اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِها وعافِها واعف عنها، واشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشفها وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها

وعكة ياسمين عبد العزيز الصحية الأولى

خضعت ياسمين عبد العزيز في في 11 يوليو/ تموز 2021، لعملية من المفترض أنها بسيطة وهي عبارة عن إزالة كيس تجمع دموي من المبيض، كانت الفنانة قد أكدت أنها خضعت لها أكثر من مرة.

تدهورت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، فور خضوعها لهذه العملية بسبب تعرضها لخطأ طبي دخلت على إثره في غيبوبة ظلت راقدة فيها لأسابيع طويلة، بغرفة العناية المركزة داخل إحدى المستشفيات.

تضاربت الأخبار حول الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز في ذلك الوقت، إذ قال البعض إنها لن تفيق ولكن زوجها الفنان أحمد العوضي كان يطلب الدعاء لها باستمرار ويطمئن الجمهور.

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها

وبعد فترة من تلقي ياسمين عبد العزيز العلاج في مصر، قررت السفر إلى سويسرا لمتابعة حالتها الصحية بإشراف طاقم طبي متخصص، بعد تدهور الحالة على خلفية إصابتها بثقب في القولون أثناء عملية كيس المبيض أو كيس الشوكولاتة.

عادت ياسمين عبد العزيز من سويسرا وظهرت مطمئنة جمهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وظهر زوجها الفنان أحمد العوضي بجانبها خلال الحلقة، ونفوا كل الشائعات التي ترددت عن انفصالهما خلال الفترة التي سافرت فيها ولم يستطع العوضي إنهاء تصريحات سفره ليصاحبها.

وصرحت ياسمين عبد العزيز أنها رأت الموت بعينيها خلال هذه الوعكة الصحية، مشيرة إلى أن حارس المقبرة التي تمتلكها، اتصل بها وقال إنه جهز القبر في حال توفاها الله، مؤكدة أنها كانت من أصعب الأشياء التي تعرضت لها في حياتها.

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تغيبت عن موسم دراما رمضان 2022، واكتفت بالظهور فقط من خلال إعلان تليفزيوني مع النجم كريم محمود عبد العزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات، وخطفت الأنظار بتواجدها على الشاشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار