خالد سامي: نجم سعودي برز حضوره في هذه الأعمال المصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
خالد سامي: نجم سعودي برز حضوره في هذه الأعمال المصرية

ترك الفنان السعودي خالد سامي، إرثا فنياً غنياً، على مدار سنوات عمله الطويلة في الدراما، وكان لحضوره طعم مميز يضيف إلى العمل الفني الذي يشارك فيه، بطول الوطن العربي وعرضه.

ما لا يعرفه الكثيرون عن خالد سامي، أن الفنان السعودي الراحل، قد شارك في بداية مشواره الفني، في عدد من الأعمال المصرية المميزة، وأبرزها أعمال مع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

خالد سامي الذي أتقن اللهجة المصرية، أضاف إلى الدور الذي جسده على الشاشة، بطريقته الطبيعية والتلقائية المحببة للجمهور، وفيما يلي نستعرض لكم قائمة بالأعمال المصرية التي شارك فيها خالد سامي:

أعمال مصرية شارك فيها خالد سامي

- مسلسل حارة السكري الذي شارك فيه خالد سامي عام 1987 مع النجمين هدى سلطان وهادي الجيار.

- في نفس العام 1987 شارك الممثل السعودي في مسلسل الضابط والمجرم، مجسدا دور صلاح، مع النجوم صلاح قابيل وهالة صدقي ومصطفى فهمي للمخرج فيصل ندا.

- عام 1991 شارك خالد سامي في مسلسل شموع لا تنطفئ مع النجم شكري سرحان.

- نوة أسامة أنور عكاشة التي خلدت اسم خالد سامي في الدراما المصرية، حيث شارك الممثل السعودي في مسلسل النوة مع مجموعة من نجوم الدراما في مسلسل النوة عام 1991، بدور زكي شان.

- عام 1992 شارك في مسلسل الخروج من الدائرة.

- عام 1993 شارك مع محمود ياسين وهالة صدقي وسناء جميل في مسلسل سور مجرى العيون، في دور فتحي الإسناوي.

- مع أسامة أنور عكاشة من جديد، شارك خالد سامي عام 1993 في مسلسل بوابة المتولي مع باقة من ألمع النجوم المصرية في الثمانينيات والتسعينيات، على رأسهم أحمد عبد العزيز وعزت العلايلي وقدم دور فتحي المنشاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار