أثناء حضورها مباراة النصر: أنغام تكشف عن ناديها السعودي المُفضل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
أثناء حضورها مباراة النصر: أنغام تكشف عن ناديها السعودي المُفضل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر كشفت خلاله الفنانة المصرية أنغام عن ناديها السعودي المفضل، وذلك أثناء حضورها مباراة النصر وإنتر ميامي.

أنغام تكشف عن ناديها السعودي المفضل

ردت أنغام على سؤال وجهه لها أحد المراسلين أثناء حضورها مباراة النصر وإنتر ميامي حول النادي السعودي الذي تُفضله قائلاً: "إن شاء الله نصراوية ولا هلالية؟" لتجيب أنغام قائلة: "أنا هلالية طبعاً".

اُقيمت مباراة النصر وإنتر ميامي مساء أمس الخميس، على ملعب "المملكة أرينا" ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض. وهي المباراة التي قاز خلالها نادي النصر على ميامي بعد إحرازه لستة أهداف مقابل لا شيء.

يُذكر أن أنغام كانت قد حصلت مؤخراً على الإقامة الذهبية للمملكة العربية السعودية وذلك بعد إحيائها لحفل "حوار غنائي" الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية، وقد شاركها في إحياء الحفل مواطنها الفنان تامر عاشور .

خلال لقائها بوسائل الإعلام، قبل الحفل استقبل الصحفيون والإعلاميون أنغام  بالترحاب والهتاف لها قائلين: "صوت مصر". لترد أنغام بطريقة طريفة قائلة: "هتجيبوا لنا الكلام كده". وذلك بعد أن أثار هذا اللقب جدلاً واسعاً حول الفنان الأحق به، بعد تنافس أنغام وشيرين عبد الوهاب على اللقب ذاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار