دانا جبر بملامح مختلفة تماماً بعد عملية التجميل الأخيرة: تشبه الدمية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
دانا جبر بملامح مختلفة تماماً بعد عملية التجميل الأخيرة: تشبه الدمية

نشرت الممثلة السورية الشابة دانا جبر صوراً جديدة لها في إطلالات متنوعة مما عكس التغير الكبير في ملامحها وهو ما أثار تساؤلات جديدة حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة لذلك قررت إغلاق خاصية التعليق على صورها كي تتجنب التعليقات السلبية التي تصل إليها مؤخراً بسبب إطلالات اعتبرها الجمهور جريئة.

دانا جبر

في الصور الأخيرة التي أطلت بها دانا جبر اعتمدت في الأولى عن فستان شتوي قصير مع حذاء طويل العنق أما عن الإطلالة الثانية فكانت بلوزة سوداء مفتوحة الصدر مع بنطال جينز وعلى الرغم من محاولتها تجنب التعليقات السلبية إلا أن الجمهور تداول صورها عبر العديد من الصفحات مع تعليقات سلبية بسبب تغير مظهرها.

ولاحظ الجمهور أنها خضعت للمزيد من عمليات التجميل للأنف والعين وهو ما أدي إلى تغيير كبير في ملامحها حتى أن البعض اعتقد انها تشبه النجمة اللبنانية مي حريري في حين سخر آخرون من إطلالتها واعتقدوا أن عمليات التجميل جعلتها تخسر جمالها الطبيعي وأصبحت تشبه الدمية البلاستيك.

دانا جبر مع والدتها

وكانت دانا جبر قد نشرت صورة لها برفقة والدتها هنادي جبر شقيقة ليلى وفرح جبر ولاحظ الجمهور خضوع والدتها لعدد كبير من عمليات التجميل كي تخفي أثار التقدم في العمر وعلق آخرون أن دانا ورثت هوسها بعمليات التجميل من والدتها والدليل الشبه الكبير الذي يجمع بينهما.

الجدير بالذكر أن الاسم الحقيقي لدانا جبر هو دانا فرج العش لكنها قررت العمل في مجال التمثيل باسم دانا جبر تيمناً باسم عائلة والدتها الفني والتي تعود إلى جدها محمود جبر وعم والدتها ناجي جبر بجانب شقيقات والدتها النجمتين فرح وليلى جبر.

العمل الأخير الذي ظهرت فيه دانا جبر هو مقابلة مع السيد آدم والذي شارك به عدد من النجوم أبرزهم النجم غسان مسعود، والممثل الشاب محمد أحمد الذي حقق شهرة كبيرة في دور آدم في مسلسل عروس بيروت بجانب نجوم آخرين منهم رنا شميس وكارمن لبس.

إطلالات دانا جبر

دانا جبر أيضاً مرت بأزمة كبيرة خلال الأشهر الأخيرة حيث تم تداول صور جريئة لها وتصدر اسمها محركات البحث في عدد من الدول العربية إلا أنها أكدت للجمهور أن الصور تمت سرقتها من هاتفها الجوال ولم تُنشر بشكل متعمد لذلك يجب على الجميع التوقف عن نشر هذه الصور لأنها مهينة بالنسبة لها لكنها عادت لإثارة الجدل من جديد بعد اعتمادها على صور إطلالات تعتبر جريئة عبر حسابها على إنستقرام.