كلمات دنيا بطمة لحمزة لبيض ولين الحايك تشعل نقاشاً حاداً بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018
شاهد رسالة دنيا بطمة لحمزة لبيض بعد فوزه في "ذا فويس كيدز" تثير ضجة

وجهت المغربية دنيا بطمة رسالة للطفل حمزة لبيض بعد فوزه بلقب "ذا فويس كيدز"، مما جعل الجمهور يعلق على الأمر بأن تصرفها كان محاولة منها لإحراج بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، كما وجهت كلمات أخرى للين الحايك واعتبرها البعض أنها قصدت بذلك إحراج حلا الترك ابنة زوجها.

شاهدي أيضاً: شاهد دنيا بطمة تعتذر لمصمم أزياء شهير بعد أن وبخته بعنف: إليكم القصة!

وكتبت دنيا بطمة رسالتها لحمزة لبيض عبر حسابها على انستقرام، وقالت فيها: "هذا ما يسمى بصوت هذا ما يسمى بمشروع فنان اقسم بالله اقشعر بدني من رنة صوته الذهبي ، ركوزه وتمكنه فوق خشبة المسرح محترف في آداءه ، قدراته الصوتيه التي بامكانها ان تتحدى من هم أكبره سنا فالمجال الفني سير الله يعطيك النصر". 

دنيا بطمة لحمزة لبيض

بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ألمحوا بأن تصرف دنيا بطمة أحرج مواطنتها بسمة بوسيل التي تعرضت لانتقادات شديدة لتجاهلها تشجيع حمزة وتهنئته ودعت الجمهور للتصويت للمشتركة المصرية أشرقت. 

كما أثارت دنيا بطمة ضجة أخرى بمدحها للطفلة لين الحايك نجمة الموسم الأول من "ذا فويس كيدز"، وصفتها بأنها "سيلينا غوميز العرب"، حيث كتبت في منشورها: "عرفتوها هالصبية الحلوه سيلينا غوميز العرب لين الحايك صارت محلاها.. ما شاء الله عايشه سنها ثياب مرتبه مكياج خفيف جدا وشكلها كثير كلاس وراقية وإحساس جميل وركوز على المسرح كاريزما وحفلاتها ناجحة ومحبوبة بالوطن العربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لييين جمااالو".

لين الحايك وكلمات من دنيا بطمة

وتعرضت دنيا بطمة للانتقادات مجدداً، حيث اعتبر الجمهور أن كلماتها كان الهدف منها السخرية من حلا الترك ابنة زوجها، وذلك لأنها باتت تعتمد مؤخراً على المكياج لتبدو أكثر نضجاً من عمرها الحقيقي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار