فوز الفهد تكشف سبب خوف أصدقائها من حملها للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
فوز الفهد تكشف سبب خوف أصدقائها من حملها للمرة الثالثة

كشفت مشهورة سناب شات الكويتية فوز الفهد عن خوف المحيطين بها من الحمل للمرة الثالثة في فترة قصيرة بسبب حبها الشديد للأطفال، وذلك خلال حديث لها مع صديقتها الفنانة نورة العميري.

فوز الفهد تكشف خوف المحيطين بها من حملها

وظهرت فوز الفهد ونورة العميري في فيديو جمع بينهما عبر سناب شات تحدثوا فيه عن حب فوز الفهد للأطفال، خاصة بعد أن حذرتها الأخيرة من تكرار الأمر.

وقالت نورة العميري إنها تحب أطفال فوز الفهد كثيراً بسبب حبها الشديد لها، معلقة: "أقول لها أنا أحبهم وأحبهم زيادة لأنك أمهم".

وعلقت فوز الفهد على خوف الجميع من تكرارها لتجربة الحمل للمرة الثالثة قائلة: "الكل خايف أحمل تاني أنا أحب النيو بورن وايد"، لترد عليها نورة الميري بأنها يمكن أن تحضر لها طفلاً لتلعب معه، إلا أن الفاشنيستا الكويتية علقت: "لا نورة ريحتهم غير".

وأبدت نورة العميري إعجابها برد فوز الفهد قائلة: "والله حنونة"، وانتقدت الأخيرة التعليقات التي تتلقاها الأمهات بعد الولادة قائلة: "هذا إحباط حق الأم كل مرة نفس السيناريو بس الأشياء تختلف".

ولفتت نورة العميري أنها تحب أطفال فوز الفهد لأنها والدتهم إلا أن الأخيرة دافعت عنهم قائلة: "عيالي يتحبون حتى لو أنا ما كنت أمهم".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث فوز الفهد ونورة العميري إلا أن البعض هاجم فوز الفهد بسبب إعلانها من قبل أنها تملك أكثر من مربية بعد ولادة طفلها الأول.

وعلق البعض: "أكيد تبي والله لو هي اللي تقابلهم وتغير وتلبس وترضع ما كانت تبي ما يخافون على عيالهم من الخدم وهو 24 ساعة معهم"، "تقول أحب ريحة البيبي والمربيات اللي يربون عيالها وهي من إعلان لإعلان " مو حسد الله يعني سعد بسعيدة".

فوز الفهد تدافع عن الأمومة

يذكر أن فوز الفهد ردت بحدة على الرسائل التي تلقتها من قبل دافعت فيها عن الأمهات معبرة عن غضبها من الحديث عن النتائج السلبية للأمومة وذلك بعد رسالة تلقتها من إحدى المتابعات.

وفي ردها كتبت فوز الفهد: "تكفون في ناس تربط بين الأمومة والأذن الوسطى، طيب أحد يفهمني إيه العلاقة! يعني الأذن الوسطى بس حق الأمهات؟ ليه التفكير السلبي أهو اللي مخرب عقول البنات صاروا يخافون من كل شيء طبيعي المفروض يمرون فيه بحياته لا تصيرين أم حياتك راح تنتهي، رجلك يتركك!".

 وأضافت فوز الفهد في ردها: "رجلك هيخونك وهتصيري عجوزة وسمينة وما راح يكون عندك وقت، ليش تعقدوا الفتيات؟ بس أقسم بالله  إني غبية طولت على ها المرحلة بحياتي لاني كنت أفكر وأصدق جدا تفكير البنات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار