دنيا سمير غانم في رسالة مؤثرة جديدة إلى والديها: قلبي موجوع عليكوا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
دنيا سمير غانم في رسالة مؤثرة جديدة إلى والديها: قلبي موجوع عليكوا

عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن اشتياقها لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز واللذان رحلوا متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

رسالة موجعة من دنيا سمير غانم

وعبر حسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، نشرت دنيا سمير غانم صورة لها من طفولتها مع والديها وشقيقتها إيمي سمير غانم، وكتب لتصف ما تشعر به من ألم لفراقهما.

وقالت: "يا رب ارحمهم وصبرني علي فراقهم،بجد الفراق ده صعب أوي، كنت فاكرة أن لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا أوي ووحشتوني أوي،الدنيا مختلفة أوي من غيركوا".

دنيا تحتفل بشقيقتها إيمي

وكانت دنيا سمير غانم احتفلت بعيد ميلادها بتأدية العمرة برفقة شقيقتها إيمي، وشاركت جمهورها بصورة لها من الحرم المكي لتشكرهم على اهتمامهم بها واحتفالهم بعيد ميلادها.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

على جانب آخر، قرر صناع مسلسل "عالم موازي" لدنيا سمير غانم، عرضه في موسم رمضان القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

دنيا سمير غانم سفيرة لليونسيف

وتابعت: "الأطفال لديهم مطالب بسيطة في الحياة ولا يمكن التهاون فيها ومسؤولياتها تقع على الجميع، وهم من أساسيات الحياة له هو التعليم القادر أن يقوم جيل كامل في كل المجالات، بالإضافة إلى حقوق الفتاة وتمكينها وإعطائها الفرص الممكنة.

كانت الفنانة دنيا سمير غانم، وقعت عقد تجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة وسط خلال احتفالية اليونيسف بمرور 75 عاماً على إنشاءها، حيث حضر أكثر من وزير في الاحتفالية من الجانب المصري حيث الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، هالة السعيد وزيرة التخطيط، نبيلة مكرم وزيرة الهجرة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ورعاية سامح شكري وزير الخارجية.

رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم

وحرص الإعلامي رامي رضوان علي دعم زوجته الفنانة دنيا سمير غانم ونشر صورة لها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور إنستقرام معلقاً عليها "مبروك عليهم يا سيادة السفيرة".

دنيا سمير غانم تنشر صور من احتفالية اليونيسف

نشرت دنيا سمير غانم عدد من الصور في الاحتفالية في صفحتها علي موقع تبادل الصور إنستقرام ولقت الصور تفاعل كبير من قبل الفنانين ومحبي الفنانة وأكدت علي سعادتها بتجديد تعينها كسيفرة.

وقالت دنيا سمير غانم، تعليقاً علي الصور "سعيدة جدا تعييني كسفيرة وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها ونوفر لهم كل الأمان والراحة لانهم اتخلقوا علشان يكونوا سعداء".

وحصدت صور دنيا الكثير من الإعجاب من زملائها ومن محبي الفنانة حيث تهنئتها بالعودة مجدداً إلى الجمهور بعد الحزن علي رحيل والديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار