دومينيك حوراني تظهر بجسم ياسمين صبري ورد فعل سريع منها بعد الانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
دومينيك حوراني تظهر بجسم ياسمين صبري ورد فعل سريع منها بعد الانتقادات

فاجأت الفنانة دومينيك حوراني الجمهور بعض ظهورها بجسم ياسمين صبري، ونشرت الفنانة اللبنانية الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام لتتعرض بعدها لانتقادات حادة.

نالت دومينيك حوراني الكثير من التعليقات الساخرة والناقدة لإطلالاتها والتي اتهمتها بسرقة صور الفنانات لنشر إطلالاتها وهو ما أجبرها على حذف الصور سريعاً من حسابها.

دومينيك حوراني تقلد ياسمين صبري

واتهم عدد من المتابعين دومينيك حوراني بالسرقة، بعد أن قامت بوضع وجهها على صورة لياسمين صبري، خلال إطلالتها الأخيرة التي تألقت بها في طائرتها الخاصة واعتمدت على بليزر أبيض وبنطال من الجينز وبوت أسود طويل.

 البعض أعتقد أن دومينيك حوراني قلدت إطلالات ياسمين صبري ولكن بوضع الصور متجاورة سيتضح أن الفنانة اللبنانية استخدمت أحد التطبيقات لوضع وجهها بدلاً من وجه ياسمين صبري.

دومينيك حوراني

 تصرف دومينيك حوراني دفع الجمهور لخوض جولة سريعة في حسابها وهي الجولة التي كشفت عدداً من الصور المفبركة لدومينيك حوراني، والتي اعتمدت فيها على صور لنجمات مشهورات ووضعت وجهها على صورهم باستخدام التطبيقات الخاصة بتعديل الصور.

ياسمين صبري

 ومن بين الصور التي اكتشفها الجمهور صورة لعارضة أزياء أجنبية ظهرت في لقطة عفوية وهي في حركة مفاجئة، لتأخذ دومينيك حوراني الصورة وتضع وجهها عليها وتنشرها بعد ذلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وهي الصورة التي أعاد الجمهور نشرها متهمين دومينيك حوراني بسرقة النجمات لتحقيق مشاهدات أكثر لحسابها.

 كما جاء في التعليقات على صورة دومينيك حوراني: "هذا التصرف خلاكي تصعبي عليا كتير، لها الدرجة أنت لا تثقين في نفسك، الله يعينك على نفسك وتصرفاتك الحقيقة، كيف جاتلك الجرأة إنك تسرقين نجمة مشهورة الجمهور يعرف كل تفاصيل صورها وتنشريها على حسابك الشخصي، بجاحة".

وأعاد متابعون نشر صور دومينيك حوراني والبحث فيها ليفاجأوا بصور أخرى مفبركة لها، وهو ما دفع متابعين لإعادة نشر الصور وأرفقوها بتعليقات: "يا جماعة واضح إن صورة ياسمين صبري المسروقة هتكشف لنا أمور كثيرة، دومينك حوراني واضح إن بروفايلها كله صور وجهها بس لكن معندهاش لبس فبتسرق صور النجمات حتى الأجانب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار