وصلة رقص وغناء بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس من الجونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
وصلة رقص وغناء بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس من الجونة

اشعلت الفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص وغناء مع الفنان حسن أبو الروس أثناء تواجدهما معاً في مدينة الجونة استعداداً للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان التي تنطلق الخميس المقبل.

دينا الشربيني تغني وترقص مع حسن أبو الروس

وظهرت دينا الشربيني وحسن أبو الروس هما يرقصان ويغنيان أغنية "فلتت مني"، ونشرت دينا الفيديو عبر حسابيها على تطبيقي فيسبوك وإنستغرام.

علقت دينا الشربيني على الفيديو قائلة: "فلتت مني في الجونة" وظهرت ترتدي ملابس جرئية، تشبه ملابس الأميرة ياسمين في الفيلم الشهير "علاء الدين".

التعليقات توالت على الفيديو ما بين الإعجاب به أو الانتقادات التي واجهتها دينا الشربيني بسبب إطلالتها الذي اعتبرها البعض جريئة.

وجاءت التعليقات: "إنتي شكلك أحلى وانتي بسيطة مش متكلفة وأول مرة أشوفك بلبس زي كده انتي أحلى بطبيعتك وبراءتك"، ومن جهة أخرى ربط البعض بين ظهور دينا الشربيني في مقطع فيديو مع حسن أبو الروس بيوم عيد ميلاد عمرو دياب وعلق أحدهم بأسماء أغانيه: "وهي عامله إيه دلوقت ومين هون عليها الوقت"، وكتب آخر : "رايقة.. والا بلاش دي آخر أغنية".

وينتظر الجمهور ما ستقدمه دينا وحسن بالأغنية، اذ لا تعد هذه التجربة الأولى لدينا بالغناء فسبق وشاركت في رمضان روبي بالغناء معها في إعلان "فريش".

وغابت دينا الشربيني العام الماضي عن مهرجان الجونة، ورغم غيابها إلا أنها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك بسبب إستخدام الـ Memes بعد إعلان عمرو دياب عن ديو "أهي أهي" مع إيريني بابادوبولو.

آخر أعمال دينا الشربيني

تواصل دينا الشربيني حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل "آخر دور"، والذي انطلق تصوير مشاهده الأولى خلال الأيام الماضية وجمعت المشاهد بينها وبين عدد كبير من الفنانون المشاركون منهم أحمد خالد صالح ومريم الخشت ومحمد التاجى وميمى جمال، وآخرون.

ومن المقرر أن يعرض هذا المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية وهو مكون من 12 حلقة يدور في إطار اجتماعي ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

وانتهت دينا الشربيني من تصوير فيلم "حامل اللقب" بالكامل وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ومن المقرر الاستقرار على موعد عرض الفيلم فور الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج بالكامل، ويشاركها ببطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ودنيا ماهر، وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار