دينا الشربيني تكشف كيف تتعامل مع الحزن والانكسار: مش مستاهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
دينا الشربيني تكشف كيف تتعامل مع الحزن والانكسار: مش مستاهلة

علقت الفنانة دينا الشربيني على تصدر فيديوهاتها داخل الجيم لمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الاخيرة، والتي ظهرت فيها تقوم برفع الأثقال في تدريبات اعتبرها البضع شاقة جدا، وشكك البعض في قدرتها على رفع هذه الأثقال.

دينا الشربيني تكشف سر ابتسامتها

وقالت دينا الشربيني إن كثير من المتابعين تفاعلوا معها وقاموا بتشجيعها، معلقة على التشكيك في قيامها برفع هذه الأثقال قائلة :" معقولة هنزل الجيم علشان اشيل حديد لعبة".

وأوضحت دينا الشربيني في تصريح لبرنامج  ETبالعربي" أنها لا تعرف حجم الأوزان التي تقوم برفعها في الجيم خاصة أن المدربة الخاصة بها لا تخبرها بعدد الكيلوغرامات كي لا تشعر بالصدمة.

وأكدت أنها تحب الرياضة بشدة ومارست العديد من الرياضات من بينها الملاكمة وحاولت تعلم الأسكواش، وأنها تحرص على الذهاب للجيم يومياً لكن الالتزام بالتصوير كان يدفعها للتوقف عن ممارسة الرياضة لكنها الآن بدأت في التدريب صباحاً قبل التصوير، معلقة: " لما بيبقي عندي تصوير بتمرن قبل التصوير لكن هذا بيفرق في يومي جداً بيدي طاقة طوال اليوم".

ورداً على اعتبارها رمزاً للتفاءل بسبب ابتسامتها التي لا تفارقها دائماً، أوضحت أنها لا تحب الشعور بالحزن وأن الإنسان لابد أن يشكر الله على الصحة والأهل وحب الناس وعدم النظر إلى ما ينقصة، وعلقت :" لا أنا لا أحب الحزن أكيد بزعل لكن مبحبش الزعل يأخذ أكثر من حجمه مبحبش أطول فيه الدنيا مش مستاهله، ربنا مش بيسيب حد زعلان الزعل يضر بالصحة بجد ربنا جميل اوي هو أحن من أي حد في الدنيا مش بيسيب حد زعلان زعل وحش، إحنا اللي بيدينا نبسط نفسنا بإيدينا نزعل نفسنا".

وحول اللحظات التي تشعر فيها بالانكسار علقت دينا الشربيني قائلة :"الحمد لله معنديش لحظات انكسار نحن بأيدينا نضايق نفسنا أو نبسط نفسنا".

دينا الشربيني تتحدث عن الخيانة

وكانت دينا الشربيني أثارت الجدل منذ أيام بعد أن نشرت تعليقاً تسبب في جدل كبير حول الخيانة وذلك على أحد مشاهد مسلسل زي الشمس والذي شاركت فيه عام 2019 مما دفع الجمهور لطرح الكثير من الأسئلة حول ما تقصده دينا الشربيني وهل هذا التعليق إعلان غير مباشر عن خيانة عمرو دياب لها؟

دينا الشربيني نشرت مشهد من المسلسل وعلقت عليه قائلة: لما الخيانة تيجي من أقرب ناس مع إيموجي قلب مكسور وعيون تدمع لذلك تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التعليق في حين ربط البعض بين تعليق دينا الشربيني وخلافها مع عمرو دياب بخاصة وأنها لم تتحدث أبداً عن سبب أو تفاصيل هذا الخلاف منذ وقع الانفصال بينهما رغم خروج الكثير من الشائعات.

إلا أن البعض حاول دعم دينا الشربيني بعد هذا الموضوع وأكدوا أنها كسبت الكثير لأن الجمهور يحبها ويحترمها بخاصة في ظل النقد الشديد لعمرو دياب في ظل ظهوره المتكرر مع عارضات أزياء جميلات وآخرها خلال تصوير إعلان عطره الجديد وهو ما انتقده الجمهور بشدة بخاصة وأنه ظهر في مشاهد تشبه تلك التي ظهر فيها من قبل برفقة دينا.

دينا الشربيني مسلسل قصر النيل

يأتي هذا التعليق بعد أيام قليلة من ظهور دينا الشربيني مع المخرج خالد مرعي خلال كواليس تصوير مسلسل قصر النيل المتوقع عرضه في رمضان 2021، دينا الشربيني أطلت ببنطال أسود عملي مع جاكيت ضخم بنفس اللون مع توب مكشوف الأكتاف باللون البيج، ولتسريحة شعرها اعتمدت على ذيل حصان مع مكياج بسيط بدرجات النيود.

وانقسمت تعليقات الجمهور بدرجة كبيرة على صورة وإطلالة دينا حيث اعتبر البعض أنها أصبحت أجمل بكثير عما كانت عليه خلال فترة ارتباطها بعمرو دياب وأكد لها الجمهور أنها تتمتع بجمال طبيعي على العكس من صاحبات الجمال البلاستيك والصناعي الذين ظهروا مع الهضبة في الفترة الأخيرة في حين اعتقد البعض أن ملامح دينا الشربيني تأثرت بشدة وتظهر عليها علامات الحزن خصوصاً عيونها التي عكست حزن غير عادي كما يرى البعض إلا أن دينا لم تُعلق على حياتها الشخصية بشكل مباشر منذ انفصالها عن عمرو دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار