هل تُقلد دينا الشربيني أنجلينا جولي في بوستر مسلسل قصر النيل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
هل تُقلد دينا الشربيني أنجلينا جولي في بوستر مسلسل قصر النيل؟

بمجرد نشر الممثلة المصرية دينا الشربيني لـبوستر مسلسل قصر النيل المتوقع عرضه في رمضان 2021 تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا بخاصة وأنها ظهرت منفردة على البوستر بدون فريق العمل واعتمدت على إطلالة مميزة من حقبة زمنية قديمة تماشت تماماً معها.

دينا الشربيني قصر النيل

بوستر مسلسل قصر النيل أثار جدل كبير حيث تقف فيه دينا الشربيني وهي ترتدي قبعة دائرية مع شعر قصير ومجعد وكانت تنظر إلى النافذة وأطلت بفستان أخضر مع بروش على الكتف وقفازات باللون الجملي من الجلد، ومع هذه الإطلالة اعتقد البعض أن دينا الشربيني اعتمدت نفس إطلالة النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie.

الشبه الكبير بين بوستر قصر النيل وبوستر فيلم Changeling لأنجلينا جولى لفت نظر الجمهور حيث تظهر النجمة العالمية على البوستر منفردة وهي تنظر إلى النافذة وترتدي نفس ستايل القبعة لكن الفارق الوحيد أن هناك ظل لطفل صغير في بوستر الفيلم وهو الاختلاف الأبرز بين البوسترين مما دفع البعض للسؤال عما إذا كان فريق عمل مسلسل دينا الشربيني تعمد تقليد البوستر أم أنه مجرد توارد أفكار.

كما أشار البعض إلى احتمالية أن يكون مسلسل قصر النيل مأخوذ عن قصة الفيلم حيث تدور أحداث فيلم Changeling في إطار من التشويق والغموض عن تهديد حياة الأطفال للخطر والفساد السياسي من خلال قصر امرأة اكتشفت أن الطفل الذي عثرت عليه ليس ابنها وعندما تحاول إخبار الشرطة بذلك يتم اتهامها بأنها أم غير صالحة وتُوضع في مصحة للأمراض العقلية.

بوستر قصر النيل

أما مسلسل قصر النيل وحسب المعلومات المتداولة عنه فتدور أحداث حول الخلاف بين الضرائر، فبعد موت زوج دينا الشربيني تُجبر على الزواج من شقيقه المتزوج بالفعل وتبدأ الخلافات بين الزوجتين ويشارك في بطولة العمل ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح والفنان صلاح عبدالله، وهذا ما يحسم الجدل في أن يكون المسلسل له نفس قصة الفيلم.

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد كشفت عن بوستر الفنانة ريهام عبدالغفور حيث ظهرت وهي تجلس على مقعد فاخر وترتدي نفس القبعة الدائرية مع معطف له أطراف من الفرو وتقدم شخصية عايدة.

دينا الشربيني ومنذ الإعلان عن مشاركتها في مسلسل قصر النيل وهي تتعرض للكثير من المقارنات حيث شاركت من قبل في مسلسل تدور أحداثه في زمن مختلف وهو ليالي أوجيني الذي عُرض في رمضان 2016 وحقق لها نجاح كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار