مقارنة بين نادين نجيم وأنجلينا جولي بسبب مسلسل 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
مقارنة بين نادين نجيم وأنجلينا جولي بسبب مسلسل 2024

بعد أن كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن بعض الصور من مسلسلها المرتقب 2024 المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 قارن الجمهور بينها وبين الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي.

الجمهور يقارن بين نادين نجيم وأنجلينا جولي

وفي التفاصيل، نشرت نادين نجيم البوستر الدعائي لمسلسل 2024 والتي ظهرت فيه بوجه مغطى بالجروح بالإضافة إلى الكدمات في مختلف أنحاء جسدها وحملت في يدها مسدساً واعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان منخفض والتي ظهرت بها النقيب سما في مسلسل 2020.

دفعت طريقة تصوير الملصق الدعائي للمسلسل البعض إلى المقارنة بينه وبين شخصية أنجلينا جولي في فيلم Lara Croft: Tomb Raider والتي ظهرت فيه بتسريحة شعر مقاربة لنادين نجيم إلا ان وضعية التصوير كانت مشابهة إلى حد كبير بالإضافة إلى طريقة إمساك السلاح الناري.

مقارنة بين نادين نجيم وأنجلينا جولي

وفي الوقت نفسه اعتبر آخرون أنه لا يوجد تشابه بين الملصق الدعائي للمسلسل وشخصية أنجلينا جولي في الفيلم الشهير، خاصة أن دور النقيب سما قدمته نادين نجيم قبل 4 أعوام في مسلسل 2020 والذي حقق نجاحاً كبيراً.

وبدأ بعض ملامح مسلسل 2024 تظهر مع حرص الفنانة اللبنانية على تشويق الجمهور لشخصيتها في المسلسل من خلال البرومو الترويجي الذي نشرته قبل أيام عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وتضمن البرومو الترويجي لمسلسل 2024 محاولات نادين نجيم أو النقيب سما حماية ابنتها من عائلة صافي الذي لعب دوره الفنان السوري قصي خولي بعد أن انتهى الجزء السابق بمقلته.

وتضطر النقيب سما إلى تغيير عنوان منزلها ومدرسة ابنتها بالإضافة إلى اسمها، إلا أنها تختفي من إحدى المناسبات وتبدأ الأحداث في التصاعد.

برومو مسلسل 2024 يشوّق الجمهور

وكشف برومو المسلسل عن استمرار بعض الشخصيات من مسلسل 2020 من بينهم الفنانة اللبنانية كارمن لبس التي قدمت دوراً رسمية وكانت مقربة من شخصية صافي وعائلته وعملت معهم لسنوات، حيث ظهرت في المسلسل وهي تتحدث إلى أحد الأشخاص الذي انضم جديداً إلى الأحداث وهو الفنان محمد الأحمد.

وروت رسمية لمحمد الأحمد ما فعلته سما قبل 3 أعوام في ابن عمه، قصي الخولي، لذا يحاول جاهداً الانتقام منها ويبدأ في مطاردتها هي وابنتها خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة.

كما ضم البرومو لقطات من تعرض نادين نجيم إلى العقاب من قبل المسؤولين في الجهاز الأمني على بعض الأفعال التي صدرت منها خلال عملها كضابط شرطة، وهو ما يدفعها لأن تنقلب بشكل سلبي عليهم.

نادين نجيم في مسلسل 2024

واعتبر الجمهور أن البرومو ضم العديد من المفاجآت غير المتوقع خاصة أن الغموض شمل قصة المسلسل منذ الإعلان عنه وعن طريقة ربطه بأحداث مسلسل 2020 الذي كان ينتظر الجمهور الجزء الثاني له منذ انتهاء عرضه في موسم دراما رمضان.

وكتبت نادين نجيم على البرومو عبارة كشفت فيها عن بعض ما سيحدث في المسلسل قائلة: "أم تسعى لحماية ابنتها مهما كان الثمن، ولكن..."، لتزيد من الغموض والتشويق.

قصة مسلسل 2024 لنادين نجيم

تدور أحداث مسلسل 2024 كجزء ثان من مسلسل 2020 الذي عرض قبل 3 سنوات حول النقيب سما التي قدمت دورها نادين نجيم التي تم تجنيدها للدخول إلى أحد العصابات من أجل الثأر لمقتل شقيقها ضابط الشرطة، لكن الأحداث تنقلب رأساً على عقب بوقوع رئيس العصابة صافي في حبها وتنتهي الأحداث بمقلته بعد أن اكتشف حقيقتها.

وترتبط أحداث مسلسل 2024 بالقصة السابقة، ليكون محور اهتمامها ابنتها التي أصبحت وسيلة للانتقام منها من قبل أفراد العصابة، ومن المقرر أن يشارك في المسلسل الفنانة نادين نجيم ومحمد الأحمد ووسام صليبا وطوني عيسى، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار