نورة الدوسري تهاجم متابع بسبب زواج المسيار

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
نورة الدوسري تهاجم متابع بسبب زواج المسيار

هاجمت التيك توكر السعودية نورة الدوسري، بعض المتابعين الذين عرضوا عليها زواج المسيار لرغبتهم في الزواج من جديد بدون علم زوجاتهم.

نورة الدوسري تهاجم زواج المسيار

ونشرت نورة الدوسري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ردت فيه على التعليقات التي تلقتها حول زواج المسيار مهاجمة هذه الفكرة، مؤكدة أنها لن تفعل ذلك.

وقالت نورة الدوسري رداً على طلب زواج المسيار: "الله ياخد عمرك أنت وزواج المسيار شايفني رخيصة أنا علشان أتزوج زواج مسيار ولا ميتة على الرجال".

وانتقدت التيك توكر السعودية الفكرة ومن يلجأ إليها من الرجال والسيدات قائلة: "زواج المسيار قذارة ورخص، ما هو زواج عز، انت خايف من زوجتك ما فيه رجال يتزوج زواج مسيار إلا وهو راجل رخيص ومتزوج واحدة رخيصة".

واعتبرت نورة الدوسري أن زواج المسيار يشبه من يسوي جريمة، موضحة أن بعض الزوجات لا يقصرن في واجبتهن ومع ذلك يلجأ الرجال إلى الزواج من جديد.

وتابعت نورة الدوسري قائلة: "ما فيه زواج اسمه زواج مسيار كأنهم مسوين جريمة  فيه زواج علني وأنت ليه تتزوج زواج مسيار زوجتك شو مقصرة معك".

ولفتت إلى أن بعض الرجال يتحجج بالشرع إلا أن الأغلبية منهم لا يستطيعون العدل بين زوجاتهم، قائلة: "ليه تتزوج عليها لا تأخذها حجة أن الشرع حلل أربعة والأغلبية لا يعدلون ولا يخافون الله ليه تكسر بخاطر زوجتك وعاشت معك كل السنين وتروح تعرف عليها واحدة ".

أزمة نورة الدوسري بعد طلاقها

يذكر أن نورة الدوسري دخلت لعالم السوشيال ميديا بعد طلاقها وبررت الأمر بكونها كانت في ضائقة مادية كبيرة، وكانت بحاجة للمال من أجل العيش، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في هذا الأمر، ولكن الحاجة أجبرتها.

وأردفت نورة الدوسري: "سلطان وفهد حضانتهم عندي بما أنهم رضع، لكن بسلم سارة ويارا لأبوهم خلال هاليومين، لأن هما سبع سنوات عندي أبوهم ما جه زارهم ولا مرة".

أضافت: "وطلوعي أساسا على السوشيال ميديا كان احتياجاً مادياً، بالنسبة لي أنا وظروفي كانت مرة قاسية وصعبة، خسرت حضانة بناتي، لكن أنا بنفذ بكرة أو بعده".