محمد رمضان يسخر من متابعة اتهمته بالغرور: عايزاني اشحت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
محمد رمضان يسخر من متابعة اتهمته بالغرور: عايزاني اشحت

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي وجهت له من متابعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتهمته بالغرور.

محمد رمضان يسخر من انتقاد متابعة

ووجهت متابعة رسالة إلى محمد رمضان طالبته بالتواضع أكثر قائلة: "انزل أنت شوية من برجك العاجي والناس هتحبك أكتر وأكتر".

ورد محمد رمضان عليه بعد أن أعاد نشر تعليقها مرة أخرى، موضحاً أنه يتحدث كثيراً في المقابلات عن بداياته من تحت الصفر بحد تعبيره، ساخراً من تعليقها بأنها تريده أن يطلب المال.

وعلق محمد رمضان قائلا: "" فى كل برنامج بحكي بداياتي وبقول في الأغاني من تحت الصفر بدأت و بأدي زكاتي الحمد لله .. عايزاني اشحت يا عبير عشان ترتاحي؟

محمد رمضان يسخر من متابعة اتهمته بالغرور: عايزاني اشحت

وجاء الانتقاد لمحمد رمضان بعد أن شارك الجمهور على تطبيق إنستغرام فيديو له برفقة أسرته وهو يغادر الطائرة الخاصة به ويحتفل بوصول متابعيه إلى 20 مليون متابع.

وأضاف قائلاً: "الحمد لله كل الحب لكل متابعيني على جميع المنصات".، وجاء المنشور احتفالا بوصول متابعيه على موقع "إنستجرام" لعشرين مليون متابع.

محمد رمضان يرد على انتقادات بوستر المشوار

يذكر أن محمد رمضان تفاعل خلال الفترة الماضية مع كثير من التعليقات التي وجهت له من الجمهور والتي كان أخرها انتقادات متابع له لأفيش مسلسله الرمضاني القادم المشوار وطريقة حمله الشنطة.

ووجه المتابع رسالة إلى محمد رمضان منتقداً التشابه والتكرار في مسلسلاته قائلاً: "ياسطى ما تحرها هو أي كفاح وخلاص"، ليرد عليه محمد رمضان قائلا" يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتفهم أن الشنطة دي تتشال الى الرأس هو أس استعجال وخلاص".

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر "محمد رمضان" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن ملصق دعائي لمسلسل المشوار الذي تشارك بطولته مع الفنان محمد رمضان.

وظهرت دينا الشربيني وهي ترتدي حجابا وبلوزة بطبعة ورود كاشفة أن اسم الشخصية "ورد"، وعلقت كاتبة: "كل سنة و انتم طيبين، ورد ٢٠٢٢ ".

يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار