رحمة رياض تشرح معنى التاتو الخاص بها وتعلق على حريق زفاف الحمدانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
رحمة رياض تشرح معنى التاتو الخاص بها وتعلق على حريق زفاف الحمدانية

فكت الفنانة العراقية رحمة رياض طلاسم الوشم المرسوم على ذراعها والذي يحمل رقم 999 باللغة العربية، مؤكدة أنها تعرضت للسؤال عنه أكثر من مرة، فيما لم تستطع مضيفاتها في برنامج كلام نواعم أن يفسرن معناه، كما تحدثت عن حريق زفاف الحمدانية الذي فجع العراقيين مؤخراً.

وشم رحمة رياض

وعبر قناة mbc ظهرت رحمة رياض في ضيافة برنامج كلام نواعم، وفكت طلاسم وشمها الخاص والمميز الذي طبعته باللون الأحمر على ذراعها ليحمل الرقم 999.

حاولت رحمة رياض سؤال مضيفاتها في كلام نواعم عن تفسيرهن الخاص لمعنى الوشم، لترد إحداهن "ما بعرف اعتقدت أنه رقم الشرطة".

كشفت المطربة العراقية عن معنى الوشم قائلة: "أنا سويت تاتو كل العالم تسألني عليه، شنو يعني 999، وهو يعني فصل جديد يعني بداية جديدة وسويته قبل فترة".

شاهدوا الفيديو

حريق عرس الحمدانية

وخلال الحلقة علقت رحمة رياض على مأساة حريق عرس الحمدانية الذي نشب قبل أيام في قضاء الحمدانية شمال شرقي محافظة نينوى العراقية.

وأعربت رحمة عن حزنها الشديد للمصاب العراقي الأليم، مؤكدة أنه مصاب البلد بأكملها، وقالت "الله يرحم اللي ماتو ويصبر اللي عاشوا يعني يصبر هالعروسين المساكين اللي فقدوا أعزاءهم، وبنطالب الدولة بالتحقيق في الموضوع ومحاسبة من تسبب في هذه الفاجعة المؤلمة".

وعن شعورها بما حدث، أوضحت رحمة رياض أنها شعرت بالحزن الشديد لهذه الواقعة المفجعة، لافتة إلى أنها حاولت التعليق عليها في حينها وكتابة منشور عبر حسابها على إكس/ تويتر سابقاً، إلا أنها لم تتمكن من استجماع نفسها فلم تتمكن من الكتابة.

شاهدوا الفيديو

الحب عن بعد

من ناحية أخرى تحدثت رحمة رياض عن علاقتها مع زوجها ألكسندر علوم، وتأثير البعد والمسافات كما تحدثت عن معاناة المرأة مع الحب عن بعد.

وقالت رحمة رياض إن الحب عن بعد يعتبر شيئا صعبا وخاصة على المرأة، مؤكدة أنه بالفعل أصعب على المرأة من الرجل بكثير، لأن الرجل معتاد على الخروج أكثر منها فيما تحتاجه هي بشكل أكبر

وأضافت المطربة العراقية: "الموضوع صعب وأعتقد بيكون صعب على المرأة أكثر من الرجل، لأن أعتقد المرأة دائما بحاجة للرجل إنه يكون معها يسمعها كلام حلو ويشيل عنها المسؤوليات شوية، ولكن الرجل بطبيعته مؤهل للابتعاد فهو حتى وإن كان معها في نفس البلد إلا أنه يتواجد خارج المنزل أكثر من داخله"

شاهدوا الفيديو

"ماذا أضاف الحب لرحمة رياض" أجابت رحمة عن هذا السؤال، مؤكدة أن زوجها ألكسندر علوم أضاف لحياتها الكثير من الأشياء المهمة والحلوة، منها الثقة والاستقرار.

أشارت رحمة رياض إلى أنها كانت لا تؤمن بأهمية وجود الرجل في حياة المرأة "كنت الأول أظن أن المرأة لا تحتاج الرجل لكي تصبح كاملة، ولكن ألكس أقنعني بالعكس لأنه أضاف لحياتي الثقة والاستقرار الثقة بكل شيء، يعني أحس شعوري وهو ماشي جمبي غير لما أكون أنا ماشية لحالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار