هنا الزاهد تجيب على أسئلة متابعيها وتكشف معنى التاتو ومطربها المفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
هنا الزاهد تجيب على أسئلة متابعيها وتكشف معنى التاتو ومطربها المفضل

في فقرة مصارحة ومناقشة بينها وبين متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ردت الفنانة المصرية هنا الزاهد على الكثير من الأسئلة المتعلقة بمعنى تاتو على ظهرها، وسبب خضوعها لعمليات تجميل، وسبب تغيير لون شعرها، والكثير من التفاصيل حول حياتها الفنية والعائلية والخاصة.

وفتحت هنا الزاهد المجال لمتابعيها على خاصية "ستوري" عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لطرح ما يحلوا لهم من أسئلة، لتجيب عليها عبر نفس الخاصية.

هنا الزاهد تكشف معنى تاتو على ظهرها:

في أسئلة صريحة من جمهورها، سأل أحد متابعيها عن معنى "التاتو" المطبوع على ظهرها، لتجيبه هنا الزاهد قائلة: "الحب والمحبة هما أجمل شيء في العالم، باللغة الفرنسية".

هنا الزاهد تكشف سبب تغيير لون شعرها:

وكشفت هنا الزاهد من خلال ردّها على مجموعة أسئلة تلقّتها من متابعيها على تطبيق "إنستغرام" عن سبب تغيير لون شعرها، بعدما فاجأت النجمة المصرية هنا الزاهد متابعيها بتغيير لون شعرها الأشقر إلى البني المتموّج، حيث قالت إن هذا التغيير جاء ليتناسب مع طبيعة شخصيتها في فيلمها الجديد "بحبك" مع النجم تامر حسني والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

وأكدت هنا الزاهد أنها ستعيد تغيير لون شعرها بالعودة للونه الطبيعي فور الانتهاء من التصوير.

مطرب هنا الزاهد المفضل:

وأوضحت هنا الزاهد، أن المطرب المفضل لديها هو الفنان تامر حسني، وذلك بعد سؤالها حول تغيير لون شعرها من الأشقر إلى البني جاء بسبب دورها في فيلمها الجديد "بحبك" مع الفنان تامر حسني وأنها ستعيد شعرها إلى لونه بعد الانتهاء من تصوير الفيلم.

فيلم "بحبك" من بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد إضافة إلى حمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل وغيرهم من الفنانين. وتدور أحداث العمل في إطار يجمع ما بين الرومانسية والكوميدي، وظهر خلال البرومو الرسمي لفيلم "بحبك"، وقوع الفنان تامر حسني في عدد من المغامرات الرومانسية وقصة حب تجمعه بالفنانة الشابة هنا الزاهد، وغيرها من الأحداث المثيرة.

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

كما أكدت هنا الزاهد أنها تحرص دائماً على الاهتمام بشعرها وتجربة أحدث الماركات والمستحضرات التي تتعلق بالشعر.

هنا الزاهد تكشف تعرضها للتنمر وعمليات التجميل:

ومن بين الأسئلة التي وُجهت للفنانة هنا الزاهد، عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، سؤال "حد اتنمر عليكِ قبل كده؟"، وردت قائلة: "أيوه وأنا في المدرسة، وكانوا بيتنمروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب أنها عملت لي عقدة".

يشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد، أجرت عملية تجميل أنفها، وسبق أن قالت في تصريحات صحافية إنها لم تجر سوى عملية تجميل وحيدة في أنفها، وأنها لا تود تغيير أي شيء آخر في شكلها، وأنها تحب ملامحها كما هي، كما أنها لا تحب أن يشبهها الجمهور بالدمية "باربي" رغم أنها مثال للجمال لدى الفتيات، ولكنها لا تحب هذا التشبيه لسبب واحد وهو أنها بالنهاية دمية ليس لها روح، لافتة إلى أنها لا تحب الإنسان الذي لا روح له وكما يهمها الشكل فتهمها أيضًا روح الشخص.

يشار إلى أنه عام 2020، اختيرت هنا الزاهد الشخصية العربية الوحيدة إلى جانب النجم الفلسطيني محمد عساف ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، حسب قائمة TC candler والتي ضمت أسماء مشاهير آخرين بينهن: جيجي حديد، وهايلي بيبر، وبراد بيت، وحليمة عدن.

وزن وطول هنا الزاهد:

وفي ردها على سؤال إذا ما كان طولها 165 سم قالت هنا هو 166 سم وأن وزنها حالياً هو اثنان وخمسون كيلو غراماً والوزن المفضل بالنسبة لها هو تسعة وأربعون كيلو غراماً.

وكشفت هنا الزاهد أنه بسبب نحافة أصابعها، تعاني كثيرا عند شراء الخواتم، وتضطر لارتداء خواتم أطفال.

كما تحدثت عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 وسبب غيابها عنه.

هنا الزاهد تكشف كواليس العمل مع بعض النجوم:

ومن بين الأسئلة التي وُجهت لها: "بتابعي أعمال محمد رمضان؟ وهل ممكن تشتغلوا مع بعض فيلم أو مسلسل؟"، وردت قائلة: "أيوه بتابع أعماله، وإحنا اشتغلنا مع بعض قبل كده مسرحية من 6 سنين اسمها (أهلا رمضان)، وأحب ويشرفني أكيد أشتغل معاه تاني".

وعن أكثر مسلسل أو فيلم تحبه للفنان محمد إمام قالت هنا الزاهد: "كله طبعا بس بحب مسلسل "النمر" عشان اتبسط بكواليسه وبحب فيلم جحيم في الهند وكابتن مصر جداً".

وردا على سؤال إن كان من الممكن أن تتعاون مع محمد غمام في عمل جديد قالت: "أكيد، من أجمل المسلسلات مسلسل النمر مع محمد إمام واتبسط جدا بالشغل معاه، ذكي وشاطر وبيهتم بكل حد من أصغر حد لـأكبر حد".

كما استعادت هنا الزاهد، في فقرة الإجابة على أسئلة المتابعين، ذكرياتها وكواليس العمل مع الفنانة دنيا سمير غانم، وقالت هنا الزاهد عن العمل دنيا سمير غانم في مسلسل "في اللا لا لاند": إنه "كان من أجمل الكواليس رغم صعوبة التصوير في تايلاند، دنيا من أجمل الشخصيات اللي قابلتها".

وردا على سؤال أكثر فنان ارتاحت في العمل معه قالت: "أحمد فهمي في "الواد سيد الشحات"، وأحمد حاتم في "قصة حب"، وتامر حسني في "بحبك".

هنا الزاهد تكشف آخر أعمالها الفنية:

أما عن أحدث أعمالها الفنية، فقد كشفت هنا الزاهد أنها انتهت من تصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما" لكن لا تعرف متى سيتم طرحه.

فيلم بضع ساعات في يوم ما، مأخوذ عن رواية للكاتب محمد صادق، صدرت عام 2012، وهو صاحب رواية هيبتا التي تحولت إلى فيلم عام 2016، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا. ويضم العمل العديد من النجوم، أبرزهم، مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

كذلك قالت هنا الزاهد، غن لديها فيلم "مستر إكس" و"بحبك" وكان انشغالها في تصوير هذه الأفلام سبب غيابها عن رمضان 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار