رحيم يُشارك "يا مستعجل فراقي" وأنغام ترد: "يا بختك".

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
رحيم يُشارك "يا مستعجل فراقي" وأنغام ترد: "يا بختك".

شارك المُلحن والموزع المصري محمد رحيم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أغنية "يا مستعجل فراقي" مُعلّقًا: "يا مستعجل فراقي كاملة بصوت الفنان الكبير محمد ثروت كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع محمد رحيم".

رحيم يُشارك "يا مستعجل فراقي" وأنغام ترد: "يا بختك".

لترد الفنانة أنغام على مُشاركة محمد رحيم قائلة: "الله الله الله أيه الجمال والروعة دي..يا بختك يا رحيم لحنت للصوت العظيم استاذنا #محمد_ثروت ألف مبروك".

رحيم يُشارك "يا مستعجل فراقي" وأنغام ترد: "يا بختك".

طُرحت أغنية "يا مستعجل فراقي" أمس على موقع المقاطع المُصوّرة يوتيوب، وهي أحدث أغاني الفنان محمد ثروت، وكان الملحن محمد رحيم قد كشف سابقًا، عن تعاونه مع الفنان محمد ثروت فى أغنية جديدة، يعود من خلالها للجمهور بعد غياب كبير عن تقديم أغانٍ جديدة، ونشر رحيم صورة لهما من الإستوديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة "انستجرام"، معلقًا عليها: "من الإستوديو مع الفنان الكبير محمد ثروت اللى بجد أنا مستمتع بالعمل معاه بشكل مش قادر أوصفه ما شاء الله قد إيه موهبته نادرة واستثنائية وعنده كتير أوى أوى يا جماعة بجد، انتم إن شاء الله هتنبهروا بالغنا والغنوة دى، أنا إن شاء الله مراهن عليها وعشمى فى ربنا كبير إنها هتبقى من أكتر الحاجات اللى هتحتل مكان فى قلوبكم دعواتكم".

وقد أشاد الشاعر الغنائي أمير طعيمة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأغنية "يا مستعجل فراقي"، فكتب طعيمة: "يا جمالكم كلكم وعودة تفرحنا كلنا لفنان كبير بحجم أستاذ محمد ثروت بأغنية روعة برافو يا رحيم وبرافو يا تامر حسين".

ورد الملحن محمد رحيم على مُشاركة طعيمة، قائلاً: "ربنا يخليك ويبارك فيك يا مبدع يا أبو الذوق والأخلاق العالية طول عمرك".

أغنية "يا مستعجل فراقى" هي تعاون بين الفنان محمد ثروت وابنه أحمد ثروت، الذي يتولى إنتاج وإخراج الكليب، وكشف محمد ثروت أن هذه الأغنية تُعدّ أول بشائر ألبومه الجديد، الذي قرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات متقطعة خلال العام الجاري، وهو ما يُعدّ أول ألبوم رسمي له بعد انقطاع سنوات طويلة منذ آخر ألبوماته "من طول ما بفكر فيك".

 يُذكر أن آخر حفلات محمد ثروت كانت باسم "مناجاة شهر رمضان المعظم"، وجاء هذا الحفل بعد نجاح الحفل السابق له والذي كان يحمل اسم "مناجاة النصف من شعبان".

محمد ثروت ممثل ومطرب وملحن، بدأ مشواره الفني منذ بدايات السبعينات، له بصمة مميزة في وجدان الشعب المصري، ومن أشهر أغنياته "حكتب جواب" و"ورق الشجر"، إلى جانب أغنياته الدينية والوطنية، ولمسته الخاصة في أغاني الأطفال، لقبه الجمهور بصوت مصر، ولحن له كبار الملحنين، وعلى رأسهم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ومحمد الموجي ومنير مراد ومحمد سلطان وحلمي بكر وعمار الشريعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار