رد فعل براد بيت بعد إساءة ابنه له: أطفالك يرتعدون خوفا في حضورك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
رد فعل براد بيت بعد إساءة ابنه له: أطفالك يرتعدون خوفا في حضورك

صدمة كبيرة عاشها ممثل هوليوود الكبير براد بيت، بعد الإساءة التي وجهها له ابنه بالتبني باكس، والذي يعيش برفقة والدته الممثلة أنجلينا جولي، في منشور خاص عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام.

ابن براد بيت يسيء إليه

وصف باكس جولي بيت، 19 عاماً، والده بأنه شخص فظيع وحقير، يجعل أطفاله الأربعة الصغار يرتعدون خوفاً في استوري بمناسبة عيد الأب 2020، إلا أن المنشور لم يتم تسريبه سوى مؤخراً بعدما حصلت عليه الديلي ميل، لينتشر بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي .

ونشر باكس انتقادات لبيت في خاصية القصص بحسابه الخاص على إنستغرام عندما كان عمره 16 عاماً، زاعماً أن الحياة مع نجم هوليوود كانت جحيماً مستمراً، بحسب الديلي ميل.

ابن براد بيت

رد فعل براد بيت

بعد انتشار الاستوري الخاصة بباكس براد بيت بشكل عالمي، وبالتزامن مع إفصاح النجم عن دخوله في علاقة جديدة مع مصممة مجوهرات شهيرة، أفصح أحد المحيطين به برد فعله على تصريحاته ابنه.

وقال المصدر في تصريح خاص لصحيفة ذا صن: "يبدو أن براد بيت يشعر بالإحباط بسبب رؤية هذا المنشور، وإنه أمر محبط أن نرى براد يتم تصويره على أنه شخص سيئ في حين أن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة".

وأضاف المصدر أن براد بيت يكن "احتراماً كبيراً" لكل واحد من أبنائه وعلى الرغم من أن ما بداخله قد يحكى في مجلدات، إلا أنه اختار أن يظل صامتاً بشكلٍ كريم عن هذا الموقف.

براد بيت

خلافات براد بيت وأنجلينا جولي

وعندما انفصل براد بيت أنجلينا وجولي 48 عاماً في عام 2016 بعد عامين فقط من زواجهما في حفل خاص في فرنسا، بقي الأطفال مع والدتهم، وسط تقارير عن مشاجرة على متن طائرة خاصة بين الابن الأكبر مادوكس ووالده.

ومن الواضح الآن أن العلاقة بين باكس وبيت مضطربة أيضاً، حيث اتهم الشاب البالغ من العمر 19 عاماً والده بأنه جعل حياته جحيماً في وسائل التواصل الاجتماعي،وكتب باكس في منشوره بتاريخ يونيو 2020 والذي كشفته صحيفة ديلي ميل: "لقد جعلت حياة المقربين مني جحيماً مستمراً، يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يوماً ما".

ثم أضاف ساخراً: "عيد أب سعيد جداً، أيها الإنسان الفظيع".

وأكد مصدر للديلي ميل أن الحساب الذي نشر الاستوري يخص باكس بيت وقال: "إنه الحساب الذي يستخدمه مع أصدقائه- أصدقاء المدرسة في الغالب، إنه لا يقول الكثير عن والديه أبداً، ويحتفظ بحياته الخاصة لنفسه، لذلك كان ذلك غير عادي على الإطلاق".

براد بيت

ولم يذكر باكس بيت ما إذا كان هناك حدث معين دفعه للتعبير عن غضبه أم أنه كان تنفيساً عن سنوات من التوتر والضغوطات.

وفي منشوره، وصف باكس والده بالتبني بأنه "حقير من الطراز العالمي"، مضيفاً: "أنت تثبت مراراً وتكراراً أنك شخص فظيع وحقير، ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون خوفاً في حضورك، لن تفهم أبداً مدى الضرر الذي سببته لعائلتي لأنك غير قادر على ذلك".

أولاد برانجلينا

باكس بيت هو الطفل الثالث الذي تبنته جولي بعد الأخ مادوكس والأخت زهراء، إلا أنه أكبر من زهراء بسنة واحدة، وأصغر الأطفال الأربعة الذين ادعى أن براد بيت جعلهم يرتعشون هم زهراء، البالغة من العمر الآن 18 عاماً، وأطفال الزوجين البيولوجيين الثلاثة، شيلوه، 17 عاماً، والتوأم نوكس وفيفيان البالغان من العمر 15 عاماً.

التقت أنجلينا جولي وبراد بيت لأول مرة أثناء تصوير فيلم السيد والسيدة سميث في عام 2005 بينما كان لا يزال الأخير متزوجاً من جينيفر أنيستون، ورغم الشائعات التي طالتهما، فقد أصرا في ذلك الوقت على عدم وجود أي خيانة، ولكن بعد ظهور صورة لهما على شاطئ في كينيا، تقدمت أنيستون بطلب الطلاق.

طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

لكن علاقتهما الرومانسية الخيالية انهارت في عام 2016، وتورط الزوجان المعروفان سابقاً باسم برانجلينا في معارك حادة منذ ذلك الحين، وتم الانتهاء من طلاقهما في عام 2019، وعلى الرغم من أن جولي حصلت في البداية على الحضانة الكاملة للأطفال، إلا أنه تم التوصل إلى اتفاق في عام 2021 يسمح لبيت بالحصول عليها بنسبة 50 في المائة من الوقت.

بعد فترة وجيزة، تم الكشف عن أن جون أوديركيرك، القاضي المسؤول عن القضية، لديه علاقات عمل وثيقة مع محامي براد بيت، ونتيجة لذلك، تم استبعاده من القضية وأعيدت الحضانة إلى أنجلينا جولي مع السماح لبيت "بالزيارات الاحتجازية" فقط.

كما تم التحقيق مع بيت من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي وإدارة خدمات الأطفال والأسرة في لوس أنجلوس بشأن مزاعم إساءة معاملة الأطفال بعد المشاجرة المزعومة مع مادوكس على متن طائرة خاصة قبل خمسة أيام من تقدم جولي بطلب الطلاق.

وقيل إن مادوكس دافع عن جولي أثناء شجار بين والديه، وقال مصدر في وقت لاحق إن بيت كان مخموراً في ذلك الوقت، مضيفا: "كان هناك جدال بينه وبين أنجلينا والطفل، فيما لم يتم التعامل معه بالطريقة الصحيحة وتصاعدت الأمور أكثر مما ينبغي". بينما قالت جولي للسلطات إن بيت تصرف "مثل الوحش" على متن الطائرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار