رشوان توفيق يستعين بتعليق ساخر لعادل إمام على فساتين الجونة 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
رشوان توفيق يستعين بتعليق ساخر لعادل إمام على فساتين الجونة 2021

تحدث الفنان القدير رشوان توفيق، عن رأيه في مهرجان الجونة والفساتين وماذا لو تمت دعوته؟ كما كشف في لقائه مع موقع ليالينا، عن تفسيره لعدم دعوته حتى الآن للمهرجان.

قال الفنان رشوان توفيق إنه لم يتم دعوته إلى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ولا في أي دورة سابقة ولكن هذه المسألة لا تؤثر فيه بشكل أو بآخر.

أضاف توفيق أنه اعتاد طيلة حياته ألّا يطلب أي شيء من أي شخص، ولكنه يكتفي بالطلب من الله عز وجل حتى لا يضطر أن يسأل أي عبد.

أوضح رشوان توفيق أنه قد يذهب في حالة واحدة، إذا تمت دعوته للتكريم ولكنه لن يطلبها بأي حال من الأحوال.

وتابع رشوان توفيق: "يمكن مش بيدعوني عشان أنا مش نجم سينمائي، أنا ومدام سميحة أيوب وغيرنا، يمكن ده بسبب إن إحنا مش نجوم سينما حاليا، إنما هما بيدعوا النجوم دلوقتي".

رشوان توفيق: لم أشاهد فساتين مهرجان الجونة

وعن فساتين مهرجان الجونة أكد رشوان توفيق أنه لم يشاهدها قائلا: "أقسم لك بالله ما شوفتهمش".

وأجاب رشوان توفيق عمّا إذا كان قد رأى أو تابع الفساتين في مهرجان الجونة خلال أي من الدورات السابقة، ليجيب بأنه تابع الدورة الأولى من المهرجان، والتي حضرها الفنان الكبير عادل إمام

أوضح رشوان توفيق قائلا: "والله أنا شوفت عادل إمام في أول مهرجان، قال جملة جميلة جدا، كان الدنيا هوا، وعادل إمام هذا العبقري الكبير قال الهوا حلو أوي"، وأكمل ضاحكاً: "أنا بقول مضمون الجملة.. راها إيه بقى؟ عادل قاصدها بقى؟ معرفش هو قال الهوا حلو أوي، امسكيه بقى قولي له بتقول الهوا حلو عشان الجو جميل ولا عشان الفستان الله أعلم يعني".

وتابع رشوان توفيق أنه ليس متابعاً جيداً لمهرجان الجونة، ولا يصب تركيزه على فعاليات الدورات المختلفة من المهرجان مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم على أي قناة يتم إذاعة الفعاليات، غير أنه قرأ فقط بعض المقالات الصحفية التي علقت على هذه الدورة وتحدثت عن كواليسها لكاتب معين، وأوضح: "أقسم لك بالله ما متابع".

مهرجان الجونة ٢٠٢١

استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

وشارك في مهرجان الجونة 2021  في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

فساتين وإطلالات مهرجان الجونة 2021

ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق أنيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني وجاء في مقدمة الإطلالات الساحرة التي أبهرت الجمهور الفنانة شيرين رضا، صبا مبارك، بشرى، وعدد كبير من النجمات اللاتي نجحن في اختيار إطلالات موفقة زادت من جمالهن.

أما عن الإطلالات غير الموفقة، فجاءت على رأسها الفنانة أروى جودة والتي اعتاد الجمهور على خطفها الأنظار بإطلالات أنيقة ساحرة، إلا أنها اعتمدت في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 اعتمدت على فستان من الستان أبرز عيوب جسمها، وكذلك إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد والتي ظهرت بإطلالة ببدلة خضراء عرضتها للسخرية وشبهها البعض ببدلة الفنان سمير غانم في أحد أعماله الكوميدية الشهيرة، غصلاً عن الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل وعرضت أصحابها للسخرية وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن أبو الروس والذي اعتمد على إطلالات غريبة للفت الأنظار إليه.

لمشاهدة فيديو تصريحات رشوان توفيق بالكامل من هنــــــــــا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار