كريستيانو رونالدو ينتقل لقصره الجديد في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
كريستيانو رونالدو ينتقثل لقصره الجديد في الرياض

انتقل لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو اليوم لقصره الجديد والفاخر في العاصمة السعودية الرياض برفقة أطفاله الخمسة وصديقته جورجينا رودريغيز ووالدته ماريا.

منزل كريستيانو رونالدو في الرياض

وذكرت الصحيفة البريطانية ذا صن أن رونالدو قرر الانتقال إلى القصر كي يتسنى لوالدته الإقامة معه فيه بعد قدومها لأول مرة إلى الشرق الأوسط  قبل أسابيع عدة.

كريستيانو رونالدو ينتقل لقصره الجديد في الرياض

ويقع منزل رونالدو الجديد بأحد الأحياء التي تتميز بالأمان والخصوصية بحيث يمكن للسكان التجول بكل حرية وسهولة مع تواجد المتاجر والمطاعم والصالات الرياضية ووسائل الترفيه والراحة.

 وترك رونالدو الجناح الفاخر الملكي الذي كان يقيم فيه برفقة عائلته الفترة الماضية لهذه القصر الجديد.

كريستيانو رونالدو ينتقل لقصره الجديد في الرياض

وفي الوقت الحالي تعيش والدة رونالدو ورفيقها معه بعدما انتقلت إلى المملكة عقب انضمامه إلى نادي النصر. 

كريستيانو رونالدو ينتقل لقصره الجديد في الرياض

رونالد يستعد للشهادة ضد ناديه القديم

وتداولت الصحف العالمية اسم كريستيانو رونالدو بعدما أعلن استعداده بالشهادة ضد ناديه الإيطالي السابق يوفنتوس أمام ساحة القضاء، حيث يخضع النادي للتحقيق بعد اتهامه بتضخيم مكاسبه الرأسمالية وتهمة تضليل البورصة من خلال التلاعب بصفقات اللاعبين.

ونشرت الصحيفة الإيطالية توتو ميركاتو أن كريستيانو رونالدو مستعد للشهادة ضد نادي يوفنتوس بخصوص قضية تضخيم المكاسب الرأسمالية والسبب هو العثور على وثيقة تضمنت أجر رونالدو المعلق وموقعه من قبل المدير الرياضي السابق للفريق فابيو باراتيتشي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو لم يوقع على تلك الوثيقة لأنه لم يحصل على باقي مستحقاته المالية والتي تقدر ب19 مليون يورو كما هو مدون في المستندات.

كذلك أشار اللاعب البرتغالي في تصريحاته بأنه أبلغ المدعي العام في تورينو بأنه مستعد للشهادة ضدهم لأنه حريص على استرداد أمواله وينتظر رونالدو اتصال القضاة به حتى يدلي بشهادته إذ إنه غير مضطر للذهاب إلى إيطاليا للشهادة، ويمكنه أن يندب القضائية عنه أثناء تواجده في السعودية.

وفي نهاية تقرير الصحيفة الإيطالية ذكرت أن كريستيانو رونالدو سوف يكون مدعياً مدنياً بعد شهادته ضد يوفنتوس أمام القضاء من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي وصلت حتى الآن ل28 مليون يورو بالإضافة إلى الرسوم والعملات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار