هل يلتحق كريستيانو رونالدو جونيور إلى والده في النصر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
هل يلتحق كريستيانو رونالدو جونيور إلى والده في النصر؟

كشفت بعض التقارير الصحفية عن عدم مجيء الابن الأكبر للاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو مع أسرته في الرياض بعد أن تعاقد اللاعب مع نادي النصر السعودي لمدة عامين ونصف.

حيث كشفت التقارير الصحفية عن رغبة رونالدو في أن يكمل نجله الأكبر جونيور صاحب ال 12 عاماً احترافه بعيداً عن ظل والده وأوضحت التقارير أن جونيور سوف يلتحق بأكاديمية ريال مدريد في أواخر 2022، وذلك بعدما ترك الابن أكاديمية مانشستر يونايتد بعد فسخ رونالدو العقد بينه وبين النادي الإنجليزي.

نادي كريستيانو جونيور 

في العادة يلاحق الابن لوالده في كل ناد يذهب له مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس إلا أن هذه المرة مختلفة ولم يرغب رونالدو في ضم ابنه لفريق النصر السعودي، لكن رونالدو أكد في حديثه أنه سوف يكون على مقربة من نجله قدر المستطاع.

ووصفت صحيفة ذا صن البريطانية انتقال جونيور في صفوف أكاديمية ريال مدريد بالمفاجأة الصادمة، حيث ظهر جونيور في التدريب قبل أيام من توقيع والده لنادي النصر السعودي.

يذكر أن رونالدو أعطى بعض الإشارات الخفية خلال حفل استقباله في السعودية حيث وصل الدون برفقة عائلته بطائرته الخاصة على أرض المملكة العربية السعودية واستقبلته الجماهير بالورود الصفراء.

رونالدو في السعودية

وكان للدون عدة تصريحات خلال المؤتمر الصحفي حيث قال: "عائلتي سعيدة بالوجود في السعودية، وسعدوا بالترحيب فور وصولنا، السعوديون كانوا جيدين معنا".

وأوضح اللاعب البرتغالي في رسالة خفية للصحف الأجنبية أن جورجينا وأسرته رحبوا بقدومهم السعودية وأن السعودية تشهد انفتاحاً كبيراً على مختلف الأصعدة وهو ما تحدثت عنه أكثر من زوجة لاعب أجنبي احترف في النوادي السعودية.

وأثبت رونالدو بحديثه عكس ما ادعته الصحف حيث قالت إن سبب تأخير رونالدو في التعاقد مع النصر السعودي هو رفض جورجينا القدوم للسعودية، وأن نجله جونيور رفض الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وأكد النجم البرتغالي أن انضمامه لنادي النصر السعودي تجربة جديدة سيساهم في نجاحها، وقال: "أنا هنا محاط بالأشخاص الذين يحفزونني، والذين يجعلون الابتسامة تعلو شفتي، متابعاً: إحساس جميل جدًا، وفخور باتخاذ هذا القرار في مسيرتي الكروية، في أوروبا أكملت مهمتي وفزت بكل الألقاب ونشطت مع أفضل الأندية الأوروبية، وحاليًا أبدأ تحديًا جديدًا في قارة جديدة، أريد أن أكون مصدرًا للإلهام للأجيال الحالية والشباب في المستقبل، وفخور بنادي النصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار