شبيه كريستيانو رونالدو يثير السخرية: ما هي قصته؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
شبيه كريستيانو رونالدو يثير السخرية: ما هي قصته؟

أثار مقطع فيديو متداول لشاب، مع تعليق مرفق بأنه شبيه كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر البعض من هذا التشبيه فيما أكد آخرون أنه يشبهه بالفعل.

شبيه كريستيانو رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات الأخيرة، ظهر فيه شاب يحمل ملامح بها شبه من ملامح لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، لتضج المواقع والصفحات بالحديث عن تماثل ملامحهما.

"ظهور شبيه كريستيانو رونالدو في الرياض" كان هذا هو العنوان الأبرز بين العناوين المتداولة عبر مختلف المنصات، مما أثار سخرية واضحة من الشاب الذي رأى قطاع عريض من النشطاء أنه لا يشبه رونالدو أبداً، مؤكدين أنه يحاول تقليده فقط.

وظهر الشاب الذي تصدر حديث محبي كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرتدياً قميص نادي النصر السعودي الذي يلعب فيه النجم الرياضي حالياً، بينما احتفى به عدد كبير من المتواجدين في الملعب، حيث طالبه البعض ومن بينهم أطفال أن يلتقطوا مع الكثير من الصور، فيما صرخ البعض معربين عن استغرابهم من الشبه الذي يرونه بينه وبين لاعبهم المفضل، كما رافقته خلال الفيديو فتاة ربطها البعض بشبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي.

شاهدوا الفيديو

أثارت فكرة تواجد الشاب في الملعب سخرية البعض، خاصة مع وجود شابة ترافقه، ربط البعض بينها وبين صانعة المحتوى ريما العنزي التي دائماً ما تدعي أنها النسخة العربية من جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، مؤكدين أن الاثنين مجرد نسخة مقلدة.

وقال بعض المنتقدين: "اللي جنبه يعني جورجينا عايشين الأدوار صح"، "ليكون اللي معه شبيهة جورجينا بعد"، "رونالدو بس ما عنده فلوس"، "يشبه كل شي ما عدا رونالدو"، "هذا كريستيانو من جولي شك"، "اللي يقول يشبه رونالدو شكلو نايم"، "وين الشبه ما أشوفه"، "شبيه كريستيانو رونالدو شبيهة جورجينا".

شبيه كريستيانو رونالدو

فيما سخر البعض من تشبه البعض بالمشاهير وقالوا مازحين حول فكرة ارتباط شبيه كريستيانو رونالدو مع شبيهة جورجينا ريما العنزي، وقالوا: "كان جابوا ريما العنزي معاه"، "زوجوه ريما العنزي خل تسد حلقها عنا"، "ياشين اللي إذا شبهوه على أحد يصير خلاص يقلده بكل شيء يعني مدري شالفايدة صراحة وأنت تسعى تكون نسخة من إنسان"، "جيبو اللي تسمي نفسها شبيه جورجينا".

شبيه كريستيانو رونالدو

من هو شبيه كريستيانو رونالدو؟

الشاب الذي ظهر مؤخراً في الرياض، يدعى جوكمن أكدوجن Gökmen Akdoğan، تركي الجنسية، وهو مصدر انتشار الخبر إذ شارك بنفسه مقطع الفيديو المثير للسخرية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

جوكمن أكدوجن شبيه كريستيانو رونالدو يعتبر نفسه أحد أكبر المشجعين والمعجبين بلاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، دشن حسابه على إنستغرام قبل أكثر من عشر سنوات، حيث التحق بتطبيق الصور الشهير منذ عام 2013، ويتابعه عبر الحساب أكثر من 160 ألف شخص يتفاعلون من الصور التي يشاركها بزوايا مختلفة تعبر عن إعجابه الكبير برونالدو.

شبيه كريستيانو رونالدو

استطاع تحقيق شعبية من خلال الترويج لنفسه على أنه شبيه كريستيانو رونالدو، واتضح أن بعض المهتمين بكرة القدم يتابعون حسابه ويشاركون خواطرهم بتعليقات انقسمت بين الإيجابية والسلبية، إلا أنه حظي باستقبال دافئ وجيد في المملكة العربية السعودية مؤخراً.

شبيه كريستيانو رونالدو

جوكمن أكدوجن التقى منذ سنوات بلاعبه المفضل، بينما كان في سن المراهقة، وبينما كانت ملامحه أقرب شبهاً لكريستيانو رونالدو في مرحلة مبكرة من حياته أيضاً.

شبيه كريستيانو رونالدو

الشاب التركي الذي انتشر في مقطع فيديو مؤخراً، ليس الوحيد من بين شباب كثيرين حول العالم، ممن يدعون أنهم شبيهي كريستيانو رونالدو، نجم الكرة البرتغالي لديه قائمة طويلة من الشباب الذين يعتقدون أنهم يشبهونه، بل وحققوا شهرة واسعة من وراء هذا الاعتقاد والترويج، ربما كان الأبرز من بينهم على مدار السنوات الماضية، شاب كردي يدعى بيوار عبدالله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار