بدور البراهيم تتوعد مروة راتب بعد سخريتها من حديثها عن الرقص لأزواجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تتوعد مروة راتب بعد سخريتها من حديثها عن الرقص لأزواجها

توعدت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، بالرد على الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، بعد أن علقت بطريقة ساخرة على جزء من لقاء لها مع الإعلامي علي عجمي.

بدور البراهيم تتوعد مروة راتب

ونشرت مروة راتب فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه مع الإعلامي علي عجمي بعد تسجيل لقاء تلفزيوني بينهما.

وعلقت مروة راتب على لقائها مع علي عجمي قائلة: "خلصنا للتو لقائي مع علي العجمي الله لا يوريكم جلدني جلاد بالأسئلة ذبحني مع أنه من يومين كان يسوي لقاء مع واحدة من المشاهير، كان مثل الحمل الوديع بس معايا جلد"، في إشارة إلى اللقاء التلفزيوني الأخير لبدور البراهيم.

وقارنت مروة راتب بين علي عجمي في اللقاء بينها وبين بدور البراهيم، معلقة :"يمكن السبب أني ما بعرف أرقص لأزواجي".

ورداً على سخرية مروة راتب من جملة بدور البراهيم "برقص لأزواجي" التي قالتها في حوارها مع علي عجمي، توعدت بالرد عليها بعد تماثلها الشفاء من عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً.

وعلقت بدور البراهيم قائلة: "بعد ما اقوم بالسلامة ارد عليك".

رقص بدور البراهيم لأزواجها

وكانت بدور البراهيم قد استفزت الجمهور بعد تصريحاتها عن الطريقة التي كانت تقوم بها بتدليع أزواجها، حيث تحدثت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل عن رقصها لهم وهو ما اعتبره الجمهور جرأة زائدة.

وقالت بدور البراهيم رداً على سؤال علي عجمي : "أنت بترقصي"، وهو ما ردت عليه قائلة: "أخاف أقولك أسبب اهتزاز، برقص كل شي مو شرقي، وكنت برقص لأزواجي كتير أنا أدلع أزواجي برقصلهن وأطبخلهن".

تصريح بدور البراهيم تسبب في موجة غضب واسعة بين الجمهور خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن تفاصيل حياتها الزوجية، فسبق وأثارت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل ضجة واسعة على منصات التواصل بمقطع فيديو قالت فيه: "الواحدة ما تعطي ولا تسوي أجواء إلا للشخص اللي تحبه، للشخص اللي هي مختاراه عن حب، فأتذكر إن الزواج الثاني ما كنت أجلس في السعودية، كل فترة في أوروبا، وكل شهرين أنا في دولة، ما أجلس في السعودية كتير، فسويت له أجواء بس مش بعصير العنب، يعني على قدي، بيرة من البقالة بدون كحول وأحطها وأسويله أجواء وننبسط".

وأضافت: "قصة علمي نفسك علمي نفسك اللي بترددوها كتير، لأ أنا أعلم دول، لما أحب شخص أعلمك وأعلمه إيش الأجواء اللي تسوونها، فما في غلط أبداً، وعلى فكرة مقطع التيك توك أطق طق فيه".

مي العيدان تعلق على تصريح بدور البراهيم

مي العيدان عبرت عن غضبها من سؤال علي عجمي، وأعادت نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليه: "بذمتكم هذا سؤال"، وهو ما تسبب في اشتعال التعليقات على صفحة الإعلامية الكويتية ومن بين هذه التعليقات: "والله ماقدرت اكمل المقطع ، صرت اتفشل وانا اسمع لقائاتهم"، "ماعاد فيه حياء ونسوان تسحتي واحترام لخصوصيه الزواج كل شي صار عادي نسولف فيه ياليت هالسوشيل ميديا تختفي بيوم ونرتاح من مصاخه هالمشاهير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار