رنا الأبيض تدهش الجمهور بتقليدها لمنى واصف ونجوم الدراما السورية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
رنا الأبيض تدهش الجمهور بتقليدها لمنى واصف ونجوم الدراما السورية

أدهشت الفنانة رنا الأبيض الجمهور بتقليدها لعدد من نجوم الدراما السورية بينهم الفنانة منى واصف، لتفاجئ النجمة السورية محبيها بتجسيد شخصيات النجمات ببراعة.

وكشفت رنا الأبيض عن مزيد من التفاصيل عن حياتها الشخصية، فكشفت عن تأثر عائلتها بالهجوم عليها بسبب جرأتها، كما كشفت كواليس المشاهد الجريئة في مسلسل وما ملكت أيمانكم.

وخلال لقائها مع برنامج إنسان، والذي يعيدها بعد غياب طويل عن الساحة، فاجأت رنا الأبيض الجمهور بتقليد شخصيات عدد من النجمات بينهن كريس بشار، نورمان أسعد ومنى واصف.

رنا الأبيض تقلد منى واصف

عبرت رنا الأبيض عن عشقها للنجمة السورية منى اصف، مرجعة ذلك إلى براعة الفنانة السورية والتزامها، فضلاً عن إخلاصها للمهنة.

واعتبرت رنا الأبيض أن منى واصف واحدة من سفيرات الدراما وأنها أبدعت في كثير من الأدوار بالدرجة التي أقنعت بها الجمهور بأنها لم تكن فقط تؤدي الشخصية التي تمثلها.

وعن سر براعتها في التقليد قالت رنا الأبيض أنها تراقب النجمات بشدة، وأن براعتهن سبب في تشربها بتفاصيل شخصياتهن.

تقليد رنا الأبيض لنجمات الدراما السورية

رنا الأبيض لم تكتف بتقليد منى واصف فقط، وإنما خلال لقائها مع برنامج إنسان والذي عادت به إلى الجمهور بعد غياب خطفت الأنظار بخفة ظلها وبراعتها  في تقليد شخصية كريس بشار، ونورمان أسعد، لتبرز أهم تفاصيل شخصيات النجمات فضلا عن طريقتهن في الحديث.

سبب غياب رنا الأبيض

رنا الأبيض غابت عن الأنظار خلال الفترة الماضية وهو ما أرجعته إلى عدم براعتهها في الظهور الإعلامي، فقالت الفنانة السورية التي أدهشت الجمهور بموهبتها في التقليد، إنها لا تمتلك القدرة الكافية على تبرير كل الأفعال والتصرفات التي تقوم بها في حياتها المهنية والخاصة في الغعلام، وهو السبب الذي يجعلها بعيدة إعلاميا من وقت لآخر.

وعن رأيها في موهبتها، قالت رنا الأبيض إنها تمتلك موهبة حقيقية وإن لديها قدرة على الإقناع الفني، فوصفت نفسها بالإسفنجة، موضحة أنها تقدر على امتصاص التفاصيل كافة وتقديمها بحرفية شديدة تجعل عملية إقناع الجمهور عملية سهلة بسبب صدقها.

اتهامات رنا الأبيض بسبب جرأتها

وعن أدوارها وآرائها الجريئة، قالت رنا الأبيض إنها تتلقى دائما اتهامات مستمرة بسبب هذه الجرأة، وإن حياتها الزوجية والمهنية تأثرت بذلك بشكل واضح وكانت تعاني بسبب التعليقات المسيئة، والتي لم تطلها هي فقط وإنما كانت تطول أسرتها أيضاً.

وأوضحت رنا الأبيض أنها لا تشارك أحد قراراتها الفنية، مشيرة إلى علاقتها بزوجها الثاني، والذي قالت إنه كان متفهم جدا للأمر لكونه على علاقة قريبة بالوسط الفني.

رنا الأبيض ترد على اتهامات مسلسل ما ملكت أيمانكم

وكانت رنا الأبيض تعرضت لهجوم حاد بسبب جرأة مشاهد مسلسل ما ملكت أيمانكم، لتشير النجمة السورية في لقائها التليفزيوني، إلى كواليس هذه  المشاهد الجريئة، والتي جمعتها بالفنان نجدت أنزور في، مؤكدة على أن مخرج العمل والممثل هيئا الجو المناسب، وكان الفنان نجدت وقتها يشعر بالخجل رغم جرأته.
وعن تأثير هذه المشاهد على أسرتها خاصة ابنها، قالت رنا الأبيض إن ابنها يشعر بالغيرة عليها بالغيرة ناحيتها، إلا ان صغر سنه يجعله بعيدا عن إعطاء آراءه الفنية، إلا أنها تصطحبه معها في سفراتها.

رنا الأبيض تتحدث عن علاقتها بابنها

تحدثت رنا الأبيض خلال اللقاء عن احتمالية دخول ابنها إلى مجال التمثيل، وقالت إن ميول ابنها بعيدة تماماً عن الفن إلا أنه محب له.

 وأشارت إلى ردود أفعاله التي وصفتها بالقاسية تشبه ردود المجتمعات العربية، قائلة إنه لا يحاول الاقتراب إلى التمثيل إلا أن آرائه في عدد من الأعمال تكون قاسية ورفضه يكون واضح، لافتة إلى أن آرائه تأرت بوضوح وتشبه نفس ردود أفعال المجتمعات العربية كافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار