رهف القحطاني تروي سر نشر والدتها صورها تحت وسم فضيحة على تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
رهف القحطاني تروي سر نشر والدتها صورها تحت وسم فضيحة على تويتر

 كشفت مقدمة البرامج السعودية ومشهورة سناب شات رهف القحطاني إن والدتها اتبعت أساليب لمساعدتها في بداية ظهورها على الوصول إلى الجمهور بشكل أكبر.

رهف القحطاني تكشف سراً عن والدتها

وقالت في لقاء مع الإعلامي علي العجمي:" أقول للي دايما يستخف فيني.. نقطة مهمة جدا... أمي هي أول من داعمني في الموضوع هذا.. وأمي كانت تنشر صوري في تويتر، وتكتب عليها فضيحة رهف القحطاني حتى الناس يدخلون ويشوفون".

واستكملت مشهورة سناب شات: "أمي كانت تدعمني


بس من ورا من تحت " ، وتابعت ضاحكة ، " كانت قدام إخواني والناس تقول " لا غلط اللي تسوية رهف ، أنتم صادقون غلط " ، وكنت أنا أطالع فيها باستغراب فتغمز لي وتقول خليهم يتكلمون".

رهف القحطاني تحي موقف يوم عملها بائعة

وقالت رهف إنها كانت تتباع كل مقاطع الفيديو التي تحتوي على قصص نجاح لامرأة سعودية، وأكدت أنها عملت في أكثر من وظيفة، لافتة إلى أنها لا تفضل العمل في البيت، وتابعت: "في مرة توظفت في محل وجت واحدة وكنت أتحمل الزبائن قليلي الأدب".

وأضافت: "أنا اخدم الناس اللي مثلي وشبهي، وفي موقف واحدة عندها محل عبايات، وخلت المحل وأني الموظفة الجديدة، وقالولي صاحبة المحل لديها اجتماع، وبدأت اساعدها واشيل وأحط، وارتب المحل، وبعد شوية جات تقولي رهف هاتيلي قهوة روحت قولتلها أنا مو صبابة قهوة، روحت سألتها ليش تكلميني كدة أنا مو راضية بالشغل، قالتلي طيب خدي 100 ريال حق شغلك قولتلها لا أعطيها للي محتاج، وبعد شهر روحت المحل واشتريت بـ 3500 ريال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار