مشهور تيك توك يحرج رهف القحطاني وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022
مشهور تيك توك يحرج رهف القحطاني وهذا رد فعلها

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، المشهورة بـ وذ نكهة، للإحراج من أحد مشاهير تطبيق تيك توك بعد أن رفض دخولها معه في بث مباشر.

رهف القحطاني تتعرض لموقف محرج

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه رهف القحطاني مع مشهور تيك توك الإماراتي منصور آل زايد تطلب منه الظهور معه في بث مباشر.

وأعلن منصور آل زايد رفضه دخول رهف القحطاني معه بحجة أنه لا يظهر مع فتيات عبر السوشيال ميديا في الفيديوهات والبث المباشر.

وبدأ الناشط الإماراتي في توجيه الاعتذار لـ رهف القحطاني فور ظهور صورتها معه في البث المباشر، مشيراً إلى أنه قبل إضافتها والترحيب بها في الفيديو عبر الملاً لإخبارها بالأمر.

وأوضح أنه لم يكن يستطيع أن يرفض طلبها الانضمام إلى البث المباشر، ولكن كان يجب أن يقدم لها اعتذاراً ويوضح لها الأمر أمام المتابعين.

وعلق مشهور تيك توك قائلاً: "إذا تعتذريني أنا رجل ما أدخل مع بنات"، وعبرت رهف القحطاني عن تفهمها للأمر تماماً وقدمت اعتذاراً له لكونها سببت له الإحراج، وقالت مشهورة سناب شات السعودية: "يا بعد راسي بالعكس أعذرك.. على خشمي.. أنا ما أبغاك تنحرج أنت".

الجمهور يتفاعل مع رهف القحطاني ومنصور آل زايد

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات بين النشطاء ما بين مشيداً بالأخلاق والذوق الذي أبدوه في التعامل فيما بينهما، لكن في الوقت نفسه وجه لهم البعض الاتهامات بالاتفاق على الأمر بغرض الحصول على مشاهدات واستقطاب المتابعين.

وفي الوقت نفسه تساءل عدد من المتابعين عن أسباب عدم خروج منصور آل زايد مع فتيات في البث المباشر بـ التزامن مع إضافتهنَّ على حسابه، واعتبره البعض تناقضاً بسبب قيام مشهور تيك توك بالإشارة بيديه بشكل قلب إلى رهف القحطاني بعد أن أبدت تفهماً لموقفه ورفضه دخولها معه في البث المباشر.

يذكر أن رهف القحطاني ظهرت مؤخراً في كثير من الفيديوهات ضمن خاصية البث المباشر مع عدد من مشاهير تيك توك والذي تعرضت للهجوم بسبب بعضاً منهم وكان أخرها مقطع فيديو متداول خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك، ظهرت فيه وهي تتحدث لأحد المشاهير بعد الفوز عليه في التحدي، وفاجأته بالحكم قائلة: "تغازلني لمدة دقيقة".

وحاولت والدتها مرة أخرى إثنائها عن تنفيذ هذا الحكم والتراجع عنه اعتراضاً منها عليه إلا أن رهف القحطاني أصرت على الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار