مفاجأة جديدة حول السبب الحقيقي لطلب زوجة أشرف حكيمي الانفصال عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
مفاجأة جديدة حول السبب الحقيقي لطلب زوجة أشرف حكيمي الانفصال عنه

كشفت صحف إسبانية أن اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب ليس السبب في طلب زوجته، هبة عبوك الانفصال عنه،وإنما سرعت الأزمة من قرارها.

وفسرت بذلك الصحف الإسبانية سبب صمت هبة عبوك بعد اتهام زوجها في قضية اغتصاب وعدم دفاعها عنه، إلا أنه لم تتضح بعد أسباب الأزمة بين لاعب كرة القدم الشهير وزوجته.

اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

وتداولت بعض الصحف خلال الفترة الماضية أخبار انفصال هبة عبوك وأشرف حكيمي، مرجعين ذلك إلى اتهام نجم كرة القدم الشهير باغتصاب فتاة، لتكشف الصحف اليوم أن القضية سرعت فقط من قرارها ولم تكن السبب فيه وسط غموض عن الأسباب الحقيقية لطلب هبة عبوك الانفصال.

كان المدعي العام في نانتير الضاحية الغربية للعاصمة باريس فتح تحقيقاً في قضية اغتصاب متهم فيها النجم المغربي لتحدث بعدها ضجة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن القضية جاءت بالتزامن مع قضية الفنان المغربي سعد لمجرد والمتهم في قضية مشابهة.

يذكر أن شابة تبلغ من العمر 24 عاما، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل أشرف حكيمي في 25 فبراير. لتثار القضية وتزداد الضجة بعد طلب زوجة أشرف حكيمي، هبة عبوك الانفصال،وهوالأمر الذي زاد من فموض الحدث فبينما اعتبر البعض أنها طلبت الانفصال لامتلاكها معلومات تؤكدة إدانة زوجها، أكدت صحف ووسائل إعلام على أن رغبة هبة عبوك تعود لأسباب أخرى إلا أن القضية المتهم فيها زوجها هي ما عجلت بقرارها وجعلتها تصر عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار