أول رد من قيس الشيخ نجيب على إحراجه في Joy awards 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
أول رد من قيس الشيخ نجيب على إحراجه في Joy awards 2024

خرج الفنان السوري قيس الشيخ نجيب عن صمته، وتحدث لأول مرة عن الموقف المحرج الذي تعرض له في الممر الخزامي لحفل صناع الترفيه Joy awards 2024 في دورته الرابعة، إثر تخطي المقابلة المسجلة معه على الهواء مباشرة، للانتقال الفوري والمفاجئ لإجراء مقابلة أخرى مع النجم أنتوني هوبكنز.

رد قيس الشيخ نجيب على ما حدث

أوضح قيس الشيخ نجيب رداً على تصريح الكاتبة ريم حنا التي بادرت بتبرير موقف المذيع صبحي عطري، بتخطي مقابلة نجيب من أجل هوبكنز، أنه لا خلاف على حب نجم هوليوود القدير.

ووجه قيس الشيخ نجيب رسالة شكر إلى ريم حنا، موضحاً أنها أسعدته بكلامها الرائع وأخجلته، مشيراً إلى أنها قدوة بأخلاقها وحجمها وتواضعها واحترامها، وأنه تعلم منها قيمة الفن واحترامه، مشدداً على أن الجميع لا يختلف على حب أنتوني هوبكنز.

أول رد من قيس الشيخ نجيب على إحراجه في Joy awards 2024

بدورها كانت ريم حنا قد كتبت منشوراً عبر منصة إكس شرحت فيه الارتباك الذي وقع لحظة دخول أنتوني هوبكنز على السجادة الأرجوانية لحفل صناع الترفيه في دورته الرابعة، وقالت إن النجوم تتصادم سواءً في المجرات أو على الأرض.

وكتبت السيناريست السورية: "يحدث أن تصطدم النجوم في المجرات فماذا يمنع أن يقع ذلك على الأرض؟ ما حدث هو مجرد إرباك لتجنيب السير أنتوني هوبكنز أن يصعد السلالم، وهو ما أدى إلى ذلك التلاحم الذي جمعه بنجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب في الممر الخزامي، وقد تعامل الأخير مع القصة بكل فروسية ليستحق عن جدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب".

ريم حنا ترد على موقف قيس الشيخ نجيب مع انتوني هوبكنز

وتفاعل عدد من النجوم مع منشور ريم حنا إلى جانب قيس الشيخ نجيب، وكتبت الفنانة كندة علوش: "حبيبتي.. كلام رائع ومحب من إنسانة رائعة" لترد عليها حنا: "حبيبتي كنده شكراً أنت الرائعة".

ريم حنا ترد على الموقف المحرج قيس الشيخ نجيب

فيما تفاعل البعض مع منشور قيس الشيخ نجيب وأبدوا استياءهم المستمر من تصرف المذيع مع الممثل السوري وقال بعضهم: "قيس موقفك أنت يُحترم ويبين قد إيه أنت شخص راق لكن تصرف المذيع كان غريب وغلط ١٠٠% وبصراحة لازم يتاخد معاه موقف عشان الحاجات دي ماتتكررش تاني وتحديدا مع نجوم سوريا اللي بينورو أي مكان أو إيفنت"، "أنت أثبت أنك فنان مش بس ممثل أنت صاحب أخلاق عالية وكان تصرفك راقي. بس لزعل جمهورك أنه توقع اعتذار من إعلامي وبرنامج وأنه يكون في مستواك عالي أخلاقيا ومهنيا".

تعليق زوجة قيس الشيخ نجيب

استاء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصرف مذيع قناة mbc مع قيس الشيخ نجيب، عندما كان يجري معه لقاءً مسجلاً على الهواء مباشرة، وعندما لمح دخول زميلته الإعلامية ريا أبي راشد برفقة النجم أنتوني هوبكنز، أدار دفة الحديث مباشرة ناحية ريا بدون الاعتذار لنجيب.

انقسمت الآراء بين من دافع عن تصرف صبحي عطري، وقال إنه تصرف ذكي وسريع من مذيع مهني استطاع الترحيب بأنتوني هوبكنز ببراعة وسرعة تليق بحلول نجم هوليوود ضيفاً على أرض المملكة، فيما رأى آخرون أنه تصرف مسيء لقيس الشيخ نجيب، وكان يجب أن يتم بصورة لائقة لنجوميته.

زوجة قيس الشيخ نجيب الكاتبة لبنى مشلح بدورها، أبدت استياءها من تصرف المذيع، ورفضت دفاع إحدى المعجبات عنه، واستنكرت وصفها له بأنه على درجة من الذوق وكتبت في تعليق على منشور بإحدى الصفحات التي شاركت فيديو الموقف المحرج في جوي أووردز: "عنجد المذيع محترم"؟

زوجة قيس الشيخ نجيب ترد على موقف جوي أووردز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار