رد قوي من سميرة عبد العزيز على محمد رمضان بعد سخريته منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
رد قوي من سميرة عبد العزيز على محمد رمضان بعد سخريته منها

أثار الفنان المصري محمد رمضان، جدل كبير خلال الأيام الماضية بسبب سخريته من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تصريحها الأخير عن أعماله.

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان وبداية الأزمة

خرجت الفنانة سميرة عبد العزيز قبل نحو عام، وصرحت في أحد اللقاءات أن محمد رمضان وجه لها رسالة سب على تطبيق واتساب لعدم موافقتها على المشاركة معه في عمل فني.

وبعد اشتعال الأزمة، أكدت سمير عبد العزيز أن محمد رمضان وصفها بالشحاتة وأهانها، ولكن عبر حسابه على إنستغرام وليس على تطبيق واتساب كما قال البعض.

من ناحيته نفى محمد رمضان علاقته بهذه التصريحات وقال: "حق الرد على قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق.. وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر منى بالطريقة دي.. وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي.. وأكتر شيء أسعدني قبل ما أعمل الفيديو ده جمهوري ما صدقش".

وفي لقاء تليفزيوني أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، رفضها لتقديم دور والدة بلطجي في أحد الأعمال التي يظهر فيها رمضان بهذه الشخصية، مشيرة إلى أن تاريخها الفني لا يسمح لها بالقيام بهذا الدور، حتى لا تساعد على ضياع الأجيال الناشئة.

سميرة عبد العزيز لا تمانع في المشاركة مع محمد رمضان

خلال الأيام الماضية، ظهرت الفنانة سميرة عبد العزيز في لقاء تلفزيوني جديد على قناة الشمس، وأوضحت أن الأزمة بينها وبين محمد رمضان انتهت ولا مانع لديها من المشاركة معه في عمل فني بشرط أن يكون دوراً مناسباً.

وقالت سميرة عبد العزيز: "أنا لم أرفض التعامل مع محمد رمضان شخصيا، ولكنني رفضت أن أؤدي دور والدة بلطجي لأن الصحفيين أطلقوا عليّ أم العظماء، فقد قدمت دور والدة 5 أئمة ووالدة عبد الوهاب وأم كلثوم، فقلت لن أقدم دور أم بلطجي" واعتبر البعض أن تصريحات سميرة عبد العزيز تراجع عن تصريحاتها السابقة بعدم التعاون معه.

من ناحيته لم يمرر محمد رمضان تصريحات سميرة عبد العزيز مرور الكرام، ولكنه علق تعليقا اعتبره كثيرون سخرية من الفنانة القديرة وانتقاصاً من قدرها حيث علق قائلا: "" ياه أخيراً يا أستاذة.. أنا قلبي هيقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

رد قوي من سميرة عبد العزيز على محمد رمضان بعد سخريته منها

رد سميرة عبد العزيز على محمد رمضان

من ناحيتها ردت سميرة عبد العزيز على سخرية محمد رمضان منها، حيث أكدت أنها لا تهتم لمثل هذه التفاهات الصادرة من بعض الأشخاص الباحثين عن الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريح للمصري اليوم: "أرفض التعليق على مثل هذه التفاهات، لأنني لم أرفض من قبل شخص بعينه في تقديم الأعمال الفنية".

أضافت سميرة عبد العزيز واصفة محمد رمضان بالبحث عن الظهور: "ولكنني أرفض النص أو السيناريو المعروض عليّ فقط، ولن ألتفت لمثل تلك الأحاديث التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر صفحات". السوشيال ميديا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار