والدة يعقوب بوشهري تحذره بعد خروجه بكفالة وهكذا رد عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
والدة يعقوب بوشهري تحذره بعد خروجه بكفالة وهكذا رد عليها

وجهت رجاء عيسى بغيث والدة يعقوب بو شهري، تحذيرا لابنها بعد خروجه من السجن بكفالة قدرها  آلاف دينار كويتي، وعبرت عن استيائها من بعض تصرفاته.

والدة يعقوب بو شهري تحذره: لا تشتكي على كويتي

وأعربت رجاء عيسى بغيث والدة يعقوب بو شهري، عن استيائها بسبب تهديده بالشكوى على بعض النشطاء، ممن أساءوا إليه أثناء فترة سجنه.

وقالت والدة يعقوب بو شهري لابنها أنها مستاءة بسبب توعده لبعض الكويتيين والكويتيات بالعقوبة والخصومة، محذرة إياه من أن يشتكي على أحد من بني وطنه.

وقالت رجاء عيسى بغيث في فيديو نشره يعقوب بو شهري عبر حسابه على تطبيق سناب شات : "زعلانة عليك لأنه عم تشتكي، لا تشتكي لا على كويتية ولا على كويتي".

يعقوب بو شهري يرد على تحذير والدته: حقي

ورد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، على تحذير والدته رجاء عيسى بغيث في نفس الفيديو، حيث عبر عن غضبه الدفين بسبب ما تعرض له من إساءة على يد البعض.

وقال يعقوب بو شهري: "لكن هذا حقي يا أمي حقي"، لترد عليه والدته قائلة: "حقك عند رب العالمين قول حسبي الله ونعم الوكيل".

تابعت والدة يعقوب بو شهري أن القضاء الكويتي سيأخذ مجراه وينصفه ويعطيه حقه، مشيرة إلى أن براءته ستظهر للجميع وكل من أساء إليه سيعرف خطأه وحجمه دون تدخل منه، مكررة تحذيرها ألا يفكر في أن يشكو أي شخص.

والدة يعقوب بو شهري: هل ربح المال يريحك؟

أوضحت والدة يعقوب بو شهري، أنه باستطاعة ابنها اللجوء للقضاء ورفع القضايا على المسيئين إليه، مؤكدة أنه ربما ليست لديهم أموال كافية، أو حتى لو كان لديهم مال فهل المال سيريح ابنها؟ في إشارة منها إلى أن المال لن يريحه.

وسألت والدة يعقوب بو شهري نجلها قائلة: "فرضا بتاخذ المال.. هل المال بيريحك؟ قطعا لا ثم من أين تحصل المسكينة على مال؟ ترى ابنها ولا بنتها صغير بكرة بيكبر وبياخد عقابه من رب العالمين أنت لا تتدخل ولا تشتكي".

وحرصت والدة يعقوب بو شهري على التأكيد على أن يلجأ لله، ويترك المحكمة الإلهية تأخذ مجراها بعيدا عن محاكم الدنيا والقصاص العاجل.

والدة يعقوب بو شهري تقرص أذنه: قل سامحت

ومازحت والدة يعقوب بو شهري نجلها، وقرصت أذنه في حركة تحذيرية من المبالغة في الشكوى أو الإصرار على موقفه تجاه المسيئين إليه، حتى يكف عن هذه الشكوى تماما "أقرص أذنك حتى تظل كلماتي معلقة بها".

وقالت والدة يعقوب بو شهري لنجلها أن يترك أموره على الله، وألاّ يطلب القصاص من أحد، كما طلبت منه أن يسامح كل من أساء إليه ويقول إنهم في حل منه أمام الله والناس.

واستجاب يعقوب بو شهري لرغبة والدته في مسامحة المسيئين إليه، مؤكدا أنه تركهم لله وقال: "سامحت وحللت كل من أساء إليّ ومبريين إلى يوم الدين".

الجمهور يتفاعل مع والدة يعقوب بو شهري

تفاعل عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع ظهور والدة يعقوب بو شهري معه في الفيديو الذي حذرته فيه من الشكوى على أي كويتي أو كويتية.

وأطرى الناس على تربية رجاء عيسى بغيث والدة يعقوب بو شهري لنجلها، مؤكدين أنها نعم التربية الحسنة التي تنشأ على الطيبة والتسامح، وأن هذه الأم الصالحة تزرع في ولدها الحب والإخاء والتسامح.

وشبه البعض والدة يعقوب بو شهري بوالدته، مشيرين إلى أن كل الأمهات طيبين القلب ولا يشجعن أولادهن على العنف أو القصاص.

أزمة يعقوب بوشهري ويخت الخمور

وكان يعقوب بو شهري قد دخل في أزمة قضائية، بعد إحباط محاولة تهريب خمور على اليخت الخاص به، والذي اعترف بملكيته له، غير أنه أكد عدم مسؤوليته عن هذه الخمور.

وأقر سائق اليخت الفلبيني أن يعقوب بو شهري المتواجد في لندن، ليس مسؤولا عن هذه الخمور ولكنه هو المسؤول عن تهريبها، ليطلق سراح يعقوب بو شهري بكفالة 5 آلاف دينار كويتي.

وكشف يعقوب بو شهري عن معاناته في الحبس الانفرادي لمدة 7 أيام متواصلة بعد عودته من لندن، حتى ثبتت براءته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار