عبير أحمد ترد على اتهامات تخليها عن شقيقتها بعد إبعادها من الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
عبير أحمد ترد على اتهامات تخليها عن شقيقتها بعد إبعادها من الكويت

ردت الفنانة عبير أحمد على الاتهامات التي وجهت لها بشأن التخلي عن شقيقتها الكبرى الفنانة نادية كرم بعد ترحيلها وإبعادها من الكويت بشكل نهائي بسبب أزمة في الإقامة.

عبير أحمد ترد على اتهامها بالتخلي عن نادية كرم

وأكدت عبير أحمد أنها ما زالت داعمة إلى شقيقتها نادية كرم مشيرة إلى أنها أمنت لها تذكرة الطائرة للعودة إلى بلدها الأم مصر.

واستعانت عبير أحمد بالإعلامي الكويتي نايف الشمري لإيصال رسالتها إلى الجمهور ووضع حد للشائعات التي طالتها خلال الأيام الماضية بشأن علاقتها بشقيقتها.

وكشف الإعلامي نايف الشمري عبر فيديو على حسابه الشخصي في تطبيق سناب شات موضحاً أنه تلقى اتصالاً من عبير أحمد لشرح تفاصيل الأمر.

وقال نايف الشمري: "اتصلت فيني الزميلة والفنانة عبير أحمد، وكان لها تعليق حول أبعاد شقيقتها نادية كرم عن الكويت، وأكدت أنها ما تخلت عن أختها وقالت إنها تحترم قانون البلد وطالما هناك مخالفة في الإقامة فـالإجراء الطبيعي يكون إبعاد الشخص".

ولفت نايف الشمري أن عبير أحمد أكدت أنها ساندت شقيقتها الكبرى بدفع ثمن تذكرة طائرة العودة إلى مصر، مشيرة إلى أنها ما زالت تدعمها مادياً وترسل لها المال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير وانقسمت التعليقات بين المتابعين، حيث أبدى البعض تعجبه من عدم دعم عبير أحمد لشقيقتها الكبرى في حل مشكلة الإقامة وتجديدها للحيلولة دون ترحيلها من الكويت.

وانتقد البعض حديث عبير أحمد وتبرير صمتها إزاء ترحيل شقيقتها وسردها تفاصيل مساعدتها لـ نادية كرم، وجاءت التعليقات: "ماله داعي تقول شسوت حق أختها"، و" كلام مو منطقي".

ترحيل نادية كرم عن الكويت

يذكر أن مصادر في السلطات المحلية أعلنت ترحيل الفنانة نادية كرم وإبعادها نهائياً نتيجة مخالفتها قانون الإقامة في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى أن الفنانة الشهيرة لم تسع لتجديد إقامتها بعد انتهاء صلاحيتها وأقامت في الكويت لأشهر بإقامة منتهية الصلاحية.

وأوضحت المصادر أن السلطات المحلية حجزت نادية كرم في دائرة الإبعاد لمدة عشرة أيام إلى أن صدر قرار بترحيلها عن الكويت بشكل نهائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار