تنمرت على شكل أذنيها: الدكتورة خلود تُحرج متابعة في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
تنمرت على شكل أذنيها: الدكتورة خلود تُحرج متابعة في بث مباشر

تعرضت الدكتورة خلود للتنمر على شكل أذنيها، من قبل إحدى متابعاتها في بث مباشر عبر حسابها على سناب شات، مما دفعها لإحراجها بطريقة راقية وطريفة أمام المتابعين.

متابعة تتنمر على أذن الدكتورة خلود

شاركت الدكتورة خلود الظهور في بث مباشر عبر حسابها الموثق على سناب شات، وتحدثت بحرية مع المتابعين رداً على الأسئلة التي طرحوها عليها، ومن بين هذه الأسئلة قالت متابعة: "لو مستحية من شكل أذانك ترى عادي"، في سخرية واضحة من المشهورة الكويتية.

الدكتورة خلود بدلاً من الانفعال أو التجريح والإهانة، استطاعت إحراج المتابعة المتنمرة بطريقة راقية، حيث كشفت عن شكل أذنيها وردت عليها قائلة: "أوف عليك، أنا أستحي من أذاني" كما قامت بالكشف عنها فوراً في شجاعة وقوة ملهمة واستعرضت جمالهما بطريقة علنية.

وتابعت: "ليش؟ اشبعي منهم يلا اشبعي منهم أنا أستحي من أذاني؟ وأصلاً هذه الميزة عند منو؟ ها قولوا لي عند منو"؟ وأكملت إحراج المتنمرة بطريقة أكثر طرافة حيث قامت بأداء حركات ساخرة ومضحكة أمام متابعيها.

شاهدوا الفيديو

وخلال الفيديو أجابت الدكتورة خلود عن عدد من الأسئلة التي طرحها عليها المتابعون، من ضمنها سبب عدم إعطاء زوجها أمين غباشي "عيدية" لابنهما، لترد مستنكرة  من سوء الفهم الذي أصاب البعض، مؤكدة أن زوجها أغدق عليهم بالعيديات، وأنها جمعت كل العيديات التي حصل عليها أولادها، لتضعها في حساباتهم.

وتفاعل الجمهور مع التنمر على الدكتورة خلود، ورفض كثيرون هذه الإهانة المتعمدة، مؤكدين أنها تتمتع بجمال طبيعي وأن المتنمرين يجب أن يكفوا عن ممارسة هذا السلوك الذي يضر الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال البعض: "يتنمروا على أذنها بعدين لمن تعدلوا بتجميل يقولوا عليها كلها تجميل"، "يا حلو روحها ونفسها"، "ياناس خلقة رب العالمين وش تتنمرون عليه"، "المتنمرون ما يكفون أذاهم عن الناس، يدفعون البعض للانتحار ويواصلون قلة حيائهم على الملأ ممارسات سخيفة تصيب المشاهير بالجنون ولا يسألون أنفسهم لمرة، أليسوا بشراً مثلنا؟ لماذا يتعمد البعض إيذاء الناس بهذه الطريقة المعلنة والقاسية وكأنما يحققون ربحاً من ورائها، يجب محاربة هذه النوعية من البشر حتى تنقرض وإلا سيتسببون في الكثير من الأذى والمزيد من الكراهية".

وأضاف البعض مثنياً على الدكتورة خلود: "يكفي روحك الطيبة والجميلة وتواضعك وأخلاقك العالية وحبك للخير يا جميلة الجميلات ، لا تردي على اي أحد سلبي لأنهم قلة ينعدون بالأصابع وفي المقابل في ناس كثير تحبك وتبتسم لما تشوفك"، "لازم تتعلم وتعلم اللي حولك مو كل شي ترد عليه.. نصيحة.. اي أحد يسأل سؤال أنت ما تحب تجاوب عليه.. خليه صمتك إجابتك.. ومستحيل يكرر سؤاله السخيف"، "الحمد لله على نعمة الصحة عيب التنمر على خلقه رب العالمين هي مقتنعة فيهم ولو تبغي جان سوت عملية تجميل".

التنمر على الدكتورة خلود

التنمر على الدكتورة خلود

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الدكتورة خلود للتنمر بشكل واضح وصريح، ولكنها تتعرض كسائر المشاهير لهذه الأزمة بشكل شبه مستمر، لكن اللافت أن أشهر من تنمر على شكل أذنيها كان زوجها أمين غباشي قبل أكثر من عامين تقريباً.

وكانت الدكتورة خلود قد أوضحت في فيديو متداول سابقاً، إن زوجها أمين غباشي يتنمر على شكل أذنيها كلما أخذت رأيه في قصة شعر جديدة ليقترح عليها أن تقص أذانها مع الشعر، إلا أنها لم تغضب منه ولكنها مازحته أيضاً، ولم تتأثر من هذه القصة.

بعكس بعض الوقائع الأخرى التي تعرضت فيها الدكتورة خلود للتنمر، والتي أثارت غضبها أكثر من مرة، من ضمنها متابعة سخرت من شكلها، لترد عليها خلود داعية أن يبتليها الله بالمرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار