مروج الرحيلي تقص شعرها بنفسها في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
مروج الرحيلي تقص شعرها بنفسها في بث مباشر

قررت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، التخلي عن شعرها الطويل في بث مباشر على الهواء أمام الجمهور، مشيرة إلى أنها وجدت في نفسها الرغبة لقص شعرها عند قيامها من النوم.

مروج الرحيلي تقص شعرها

وقالت مروج الرحيلي أنها بللت شعرها بمجرد الاستيقاظ من النوم، للحصول على قصة شعر قصيرة دون النظر للعواقب التي قد تكون سيئة، بحسب ما أكدت.

وأضافت مروج الرحيلي وهي تقص شعرها على الهواء: "بعرف إن قصتي ممكن تكون سيئة، ولكن أنا أبغي أقصه" مبدية تعبها أثناء القص بسبب برودة المقص.

وبعد تخلي مروج الرحيلي عن جزء كبير من شعرها علقت بأن شكلها تغير كثيراً قائلة: "مستحيل بنات من الحين قاعدة أشوف الفرق، مرة شكلي اتغير، يلا بيطول بيطول".

وتابعت مروج الرحيلي قص شعرها على الجانب الآخر، حيث كانت قد قسمته إلى قسمين حتى تتقن القصة قدر استطاعتها، ولكنها بدأت تشعر بالندم عند الوصول إلى هذه النقطة.

وأردفت مروج الرحيلي أخذاً ورداً على نفسها قائلة: "والله العظيم يا إني جبت العيد بشكل، عادي يا مروج عادي" موضحة أن هذا الجزء أتعبها في القص أكثر من السابق.

واستشارت مروج الرحيلي متابعيها حول رأيهم في قصة شعرها بعد الانتهاء منها، واستعرضت أمام الكاميرا شكل القصة النهائي وقالت: "شو رأيكم بنات، الله يعينني من ماما".

مروج الرحيلي تقص شعرها بنفسها في بث مباشر

وجاءت أغلب التعليقات إيجابية على قصة شعر مروج الرحيلي، حيث أكد متابعوها أن الشعر القصير أجمل عليها، وطالبوها بالإبقاء عليه دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار