القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد ونادر صعب: تصعيد جديد من طبيب التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد ونادر صعب: تصعيد جديد من طبيب التجميل

فجرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جدل كبير قبل أيام، بهجومها على طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب، والذي اتهمته بتشويهها إثر قيامه بعملية شد لوجهها قبل عدة أشهر، وهو ما نفاه صعب مبرهناً بأكثر من دليل.

متى بدأت الأزمة بين ريهام سعيد ونادر صعب وكيف تمت إدارتها من الطرفين شداً وجذباً، إليكم التفاصيل الكاملة للتراشقات المتبادلة بالاتهامات..

بداية الأزمة

أشعلت ريهام سعيد فتيل الهجوم على نادر صعب، قبل أيام قليلة، من خلال نشر صورة سبق وشاركها طبيب التجميل عبر حسابه الموثق على إنستغرام، تضمنت مقارنة بين شكل المذيعة المصرية قبل وبعد خضوعها لعملية تجميل بعيادته في لبنان.

نشرت ريهام سعيد الصورة على إنستغرام، وكتب في تعليقها: "وصلت بك الجرأة أن تشوه وجهي وتقتل سيدة من قبلي، ثم تضع صورة لامرأة غيري وتدعي كذباً أنها أنا؟ وأنا كنت مثل القمر قبل أن أدخل عيادتك، من تلك السيدة التي تضع صورتها؟ هل تعلم؟ سأرفع عليك قضية وسأنهي مسيرتك الطبية، كل مرة أداري وجهي من آثار التشويه بالمكياج، ولكن هذه المرة سأظهر في بث مباشر وأكشف للجمهور ما فعلته بي".

تشويه وجه ريهام سعيد نادر صعب

أول رد من نادر صعب

رد الدكتور نادر صعب في البداية، ببيان رسمي يشير لاتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة ضد "إحدى المدعيات ضده بالكذب" دون إيضاح شخص ريهام سعيد نفسها، مشدداً على كذب اتهاماتها وعلى أنه سيلزم المسار القانوني رداً عليها.

وفي بيانه قال نادر صعب إنه سيتوجه برفع قضيتين، الأولى في لبنان والثانية في مصر، بتهم التشهير وإلحاق الضرر بالسمعة وهما جريمتان في كلتا الدولتين، موضحاً أنه سيسلم الأدلة للجهات المعنية، لإثبات الافتراء عليه.

رد نادر صعب على ريهام سعيد

فيديوهات ريهام سعيد

من ناحيتها لم تصمت ريهام سعيد أمام تهديد نادر صعب بالتصعيد القضائي، ولكنها خرجت في عدد من الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام من جديد، مواصلة هجومها على الطبيب اللبناني في تأكيد منها على تعرضها للتشويه على يديه.

أبرزت ريهام سعيد في الفيديوهات التي شاركتها على السوشيال ميديا، الجروح والندبات الغائرة التي تركتها الجراحة التجميلية الأخيرة عليها، وأكدت في كل ظهور لها أن نادر صعب مسؤول مسؤولية تامة عن هذا التشويه.

نادر صعب يستعرض فيديو لريهام سعيد

عاد نادر صعب واستعرض مقطع فيديو ظهرت فيه ريهام سعيد بوجه مليء بالتجاعيد، فضلاً عن نشره مقطع فيديو لزيارتها الأولى له في العيادة وهي تتحدث عن أزماتها السابقة بسبب عمليات التجميل وتشوه وجهها على أيدي عديد من الجراحين السابقين أيضاً.

وظهرت ريهام سعيد في الفيديوهات بينما تتجلى على وجهها علامات التقدم في العمر، واكتفى نادر صعب بالتعليق "عملية شد الوجه في مستشفى الدكتور نادر صعب في بيروت قبل وبعد" وأغلق التفاعل على الفيديو تماماً.

شاهدوا الفيديو

ريهام سعيد تتهم نادر صعب من جديد

من جانبها ردت ريهام سعيد على ظهورها في الفيديوهات التي نشرها نادر صعب، مؤكدة أنها مؤامرة من طبيب التجميل، وأنه قام بتذويب الفيلر تماماً قبل أن يلتقط لها هذه الفيديوهات المصورة، مما أظهرها في صورة أكبر من عمرها الحقيقي.

وكتبت ريهام سعيد مدعية على نادر صعب: "أذبت كل الفيلر في وجهي حتى أظهر بعمر أكبر وتجاعيد أكثر وأنت الذي شوهتني، وبنشر الفيديو السابق أظهرت ادعاءك بأن الصورة الأولى لي وهي ليست لي، لماذا كنت تخفي فعلتك؟ كل مرة تقع في شر أعمالك، نشرت ثم حذفت لأن الكذبة لم تتسق، حتى شفاهي مشدودة ولا أستطيع الكلام حرام عليك".

ريهام سعيد ونادر صعب

وعادت ريهام سعيد وأوضحت أن ما فعله نادر صعب هو جريمة أخلاقية، وأنها ستقاضيه بتهمة تسريب فيديوهات وصور لمريضة، كما وجهت نداء للشعب اللبناني ونقابة الأطباء بالوقوف إلى جانبها.

وقالت ريهام سعيد إنها لن تنجرف لحرب السوشيال ميديا، وأنها ستلتزم بخط سير قانوني أمام القضاء، إلا أنها خرجت على الهواء عبر محطة هي الفضائية وتحدثت عن أزمتها علناً على التليفزيون.

نادر صعب وريهام سعيد

نادر صعب يصعد من جديد

صعد الدكتور نادر صعب في تصريحاته ضد ريهام سعيد، مؤكداً أن الأمر لا يخلو من التهرب المالي لسداد مستحقاته المتبقية، وأن ريهام أخلت بالتزامها المادي معه لعدم قدرتها على دفع باقي ثمن العملية.

واستنكر نادر صعب الهجوم عليه، موضحاً أن تورم وجه المذيعة المصرية هو أمر طبيعي للغاية، حيث إنها طلبت منه أن يصغر ملامحها لأكثر من 30 سنة كاملة، وما حدث معها يحدث مع جميع من مر بهذه التجربة.

وأضاف نادر صعب أن ريهام سعيد هاجمته كنوع من أنواع الابتزاز، إذ إنها بعد العملية ظهرت أكثر من مرة على الهواء وروجت لمنتج تجميلي وقامت بغسل وجهها أمام الكاميرات ولم يكن يظهر به أي آثار للعملية، موضحاً أن كل ما حدث كان بسبب عدم قدرتها على دفع المال المتبقي من مستحقاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار