أزمة ريهام سعيد ونادر صعب تصل إلى النائب العام: اتهامات متبادلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
أزمة ريهام سعيد ونادر صعب تصل إلى النائب العام: اتهامات متبادلة

شهدت أزمة ريهام سعيد ونادر صعب تطوراً جديداً بعد أن صعّد كل طرف ضد الآخر بتقديم بلاغ إلى النائب العام المصري، في الأزمة التي اتهمت فيها ريهام سعيد نادر صعب بتشويه وجهها، واتهم الأخير فيها الإعلامية المصرية بتشويه سمعته.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام منشور أكدت فيه على تقدمها ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري تتهم فيه نادر صعب بتشويه وجهها، أما طبيب التجميل فرد ببلاغ آخر للنائب العام المصري.

اتجه نادر صعب إلى مقاضاة ريهام سعيد والقناة التي تعمل بها بتهمة تشويه سمعته، كما تقدم ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين ضد المذيعة المصرية، مؤكداً على أنه بالفعل بدأت التحقيقات والبلاغات المقدمة، ومؤكداً على ثقته الكاملة في القضاء المصري مهما بلغت حملات التشهير التي وصفها بـ"ممنهجة".

ريهام سعيد تقاضي نادر صعب

ورداً على حديث نادر صعب عن ظهور ريهام سعيد بعد العملية في برنامجها بملامح جيدة قال: "ظهرت زي القمر". نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو من كواليس حلقات برنامجها ظهرت فيه وهي تستعرض نتائج التجميل التي لم تكن راضية عنها وتعلن أنها ستقاضي طبيب التجميل الذي لم تعلن وقتها عن اسمه.

تفاعل متابعون مع ريهام سعيد في التعليقات ومن بين تعليقاتهم: "ترا العملية العيب وحيد هوا خطوط العين أما الخدود ممتازة .. لو العين تتعدل شوي بيصير بيرفكت". "برافو عليكي حتى لو ما أخذ حقك منو كفاية انفضح هذا الدكتور وبان على حقيقته وفقد سمعته خلاص وهذا أكبر عقاب له إلا هو شوه ناس كثير غيرك".  "ربنا كبير. يا رب حقك يجعلك عشان ده لا يستحق أنه يحط ميكب لحد مش يمارس مهنة طب التجميل!!!".

نادر صعب

وفي المقابل تفاعل متابعو نادر صعب معه في تعليقات منها ما أيده وآخرون هاجموه ومن بين التعليقات: "بدل ما تقاضيها وتشن حرب عليها الأفضل أنك تحكي وتتواصل معها وتحاول تساعدها هي إذا فرضنا أنك مو مخطئ. المهنية والإنسانية لازم تكون حاضرة بأخلاق اي دكتور يا دكتور"، "التقاضي سلوك حضاري ومن له حق يأخذه بالقانون .. إذا الطبيب ارتكب خطأ طبياً عليه تحمل نتائجه وإذا كانت العملية سليمة ولكن فشلت نتيجة مضاعفات غير محسوبة أو نادرة الحدوث اعتقد هنا المريض يتحمل مسؤولية أقدامه على العملية متجاهلاً المخاطر الممكن حدوثها ولو بنسبة ضئيلة".

كما جاء في التعليقات: "عملية تجميل المفروض تحسن من الشكل ومن نفسية الشخص والمحيطين بيه، ولكن ريهام سعيد قبل العملية كانت أجمل وكان وجهها مريحاً للمتابعين، أما الآن بصراحة وجهها مشوه وأكيد هذا يؤثر على نفسيتها وعلى المتابعين …. سؤال للدكتور نادر هل أنت ترضى على هذه النتيجة لو دكتور آخر عمل العملية ؟".

تطورات أزمة ريهام سعيد ونادر صعب

كانت أزمة ريهام سعيد ونادر صعب قد شهدت تطورات كثيرة خلال الأيام الماضية، حيث تطورت تداعيات الأزمة بين الثنائي بشكل سريع، وقبل ساعات نشرت ريهام سعيد مجموعة رسائل متبادلة بينها وبين طبيب التجميل الشهير كانت تستغيث فيها قائلة: "لقد دمرت وجهي"، واصفة اتهامه لها بعدم سداد المستحقات المالية بالكذب.

ولم تتوقف ريهام سعيد للرد على  نادر صعب  فقط بهذه الرسائل وإنما قامت بنشر عدد من المقاطع ردت فيها على فيديو نشره طبيب التجميل من داخل غرفة العمليات موجهة له اتهاماً بأنه اتهمها زوراً بعدم سداد المستحقات كما تحدثت عن تداعيات الفيديو النفسية عليها وعلى ابنها.

جويل ماردينيان تدخل على خط الأزمة

أما جويل ماردينيان فظهرت في مقطع فيديو تستعرض نتائج عملية شد الوجه التي خضعت لها ويقف بجوارها طبيبها الذي تمدح فيه، وهو ما تفاعلت معه ريهام سعيد قائلة إن تكن جيدة عندما يقوم بالعملية طبيب جيد. لتشارك بعدها جويل ماردينيان في منشور نشرته ريهام سعيد على صفحتها ظهرت فيه ملامحها بعد التشوه وكتبت: "هل يعقل يا جويل أن تكون هذه النتيجة بعد أسبوعين من عملية التجميل؟".

ريهام سعيد

وبعد الفيديو الذي نشره نادر صعب عبر حسابه الشخصي، وظهرت فيه الإعلامية المصرية تحت التخدير اعتبرت ريهام سعيد أن نشر هذا الفيديو مخالف لقواعد ومعايير التعقيم، قائلة إن الفيديو أضر بها وأن ابنها وصف ملامحها التي ظهرت في الفيديو بالمخيفة وهو ما دفعها للرد على نادر صعب بمقطع فيديو ظهرت فيه منهارة وباكية وموجهة تساؤلات لنادر صعب عن كيفية اتخاذه قرار لنشر وجه مريض وهو تحت التخدير ومن غرفة العمليات, منتقدة قيامه بالإمساك بالموبايل داخل غرفة العمليات التي تستدعي أن تكون يدا الطبيب مخدرة.

وكان نادر صعب ظهر في مقطع فيديو مستعرضاً ملامح ريهام سعيد وقت خضوعها للتخدير الكلي داخل غرفة العمليات مؤكداً على أن الإعلامية الشهيرة تمتلك جفناً لا يُغلق بشكل طبيعي عند النوم بسبب عملية تجميل سابقة، وقال في الفيديو إنه لن يقوم بشد الجفن مجدداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار