لأول مرة: أنابيلا هلال تتحدث عن أزمة نادر صعب وريهام سعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
لأول مرة: أنابيلا هلال تتحدث عن أزمة نادر صعب وريهام سعيد

رد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب مجدداً على الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي اتهمته مباشرة بتشويه وجهها نتيجة عملية تجميل فاشلة أجراها لها، فضلاً عن اتهامات جانبية بهتك العرض والاعتداء على خصوصية مريضة أثناء الجراحة ونشر فيديوهات من العملية لها علناً، كما خرجت زوجته الإعلامية أنابيلا هلال عن صمتها ووجهت رسالة دعم لزوجها في هذه القضية.

نادر صعب: فخور بنتيجة تجميل ريهام سعيد

وأوضح نادر صعب في لقاء مع برنامج إي تي بالعربي، أنه فخور للغاية بالنتائج الطبية التي حصلت عليها ريهام سعيد من العملية التي أجراها لها، مؤكداً أن العملية نجحت بغض النظر عن ادعاءاتها واتهامها له بتشويهها أو تعديه على خصوصيتها.

وأشار طبيب التجميل اللبناني إلى أن القضاء سيقوم بمزاولة عمله بعيداً عن ادعاءات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن القانون يجب أن يأخذ مجراه، وأنه ليس من المعقول أن تستغل إعلامية شهيرة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستخدامها كمنبر تشهير في حق البعض، وأضاف أنه قدم شكوى قانونية ضدها في مصر ولبنان.

وأكد نادر صعب على ثقته الواسعة في القانون داخل مصر ولبنان قائلاً: "قدمت شكوى فيها بمصر وفي لبنان وإن الله أراد القانون بياخد مجراه، وأنا بثق كتير في القانون بمصر ولبنان، والأولوية إن كل واحد يأخذ حقه".

أنابيلا هلال تدعم نادر صعب

من ناحيتها خرجت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن صمتها، خاصة وأنها مختفية منذ بداية الأزمة، مما أثار الشكوك حول خلاف بينها وبين نادر صعب، إلا أنها نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلاً مؤكدة أنها لم ولن تتخلى عن زوجها في يوم ما وقالت "مو بس اليوم نحن على طول مع بعض".

وأعربت أنابيلا هلال عن أسفها لاستغلال بعض المشاهير لمنصاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للعمل على تشويه سمعة البعض أو النيل منهم، مؤكدة أن الشكاوى القانونية مكانها ليس السوشيال ميديا وأضافت "إذا في شكاية مكانها المحكمة مو على مواقع التواصل الاجتماعي معروفين فين أبواب المحاكم فينا نشتكي، لكن إنستغرام؟ ما بفتكر لو النية صادقة وصافية ما بنتوجه عليه".

أبدت أنابيلا هلال فخرها بزوجها وإنجازاته قائلة: "أنا فخورة بنادر صعب وإنجازاته بتحكي عنه ومو بس التاريخ بفتكر هي رقم 6 آلاف عملية عملها وما راح تخلص ولا تنتهي ومثل ما في ناس بتعرف إنجازاته في ناس بتهاجمه، ومن يصل إلى القمة يبدأ بالصعود مش أول شخص ولا آخر شخص تحت الأضواء رح يتعرض لهجوم".

شاهدوا الفيديو

أزمة ريهام سعيد ونادر صعب

أثارت ريهام سعيد أزمة كبيرة قبل أسابيع قليلة باتهامها لجراح التجميل اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها، بعد خروجها في مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام وهي تتحدث عن الندبات الغائرة والجروح التي تملأ وجهها بصورة لافتة، واتهمته بأنه تعمد تشويه جمالها وفشل في علاجها.

بدأ الأخذ والرد على الجانبين، حيث تحدث نادر صعب عن تفاصيل العملية ونشر مجموعة من الفيديوهات التي أظهرت ريهام سعيد وهي تطلب منه علاجها من آثار عمليات تجميل فاشلة سابقة، فضلاً عن نشره فيديوهات أخرى من غرفة العمليات بينما كان وجهها مفتوحاً بالكامل، وهو يسجل لها فيديو يخبرها فيه أنه لم يتمكن من إجراء عملية قص الجفون بسبب انفتاح جفونها أثناء التخدير.

تبادل الاثنان التهديدات باللجوء إلى القضاء المصري واللبناني للفصل بينهما في هذه القضية، خاصة مع اتهام نادر صعب لريهام سعيد بأنها تهاجمه فقط لعدم سدادها باقي مصروفات العملية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار