ريهانا تتألق بخلخال فاخر من الألماس وسعره يدهش الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
ريهانا تتألق بخلخال فاخر من الألماس وسعره يدهش الجمهور

تألقت ريهانا Rihanna بإطلالة مميزة خلال مشاركتها في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيجاس، وارتدت النجمة العالمية مجموعة من الإكسسوارات الفاخرة التي حبست بثمنها الأنفاس.

اعتمدت ريهانا في إطلالتها على جاكيت جلدي أسود من Balenciaga ونسقته مع خلخال الساعة من جاكوب آند كو  المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقيمة 400 ألف دولار، كما ارتدت Leggings من بالنسياغا بقيمة 4550 دولاراً.

خلخال ريهانا

يزين الخلخال بساعة من ثلاثة ستاربس من الألماس بها 70 قيراطاً من الأحجار المستديرة والزمرد. لتلفت النجمة العالمية الأنظار بلمسات من الفخامة والرقي.

لم يدهش خلخال ريهانا فقط محبيها وإنما زينت إطلالتها مجموعة من اللمسات الفاخرة الأخرى فقد تألقت مع عدة قطع من ميسيكا، فضلاً عن سلسلة ثلاثية الخيوط، وخاتم مميز، وحلق تناسب مع ملامحها وشكل وجهها.

ريهانا تتألق بخلخال فاخر من الألماس وسعره يدهش الجمهور

وكانت ريهانا ارتدت في شهر يونيو الماضي، ساعة بقيمة 670 ألف دولار وخرجت بها عن المألوف حيث التفت حول رقبتها من نفس البراند في عرض أزياء لويس فويتون لفاريل ويليامز. ليعلق بعدها جاكوب آند كو: "استعداداً لحدث الموضة، قررت ريهانا أنها سترتدي ساعة بطريقة مختلفة تماماً.. أتت إلى شركة Jacob & Co. بالفكرة، كما فعلت مرات عديدة من قبل".

إشادات بإطلالة ريهانا

تداول الجمهور مجموعة من صور ريهانا عبر حساباتهم الخاصة على تطبيقات السوشيال ميديا ومن بينهم صورة لها من أحدث ظهور وثقت إطلالتها التي لاقت إشادات كبيرة من المتابعين.

بانضمامها تدخل Rihanna إلى العديد من الأسماء العالمية الأخرى في هذا الحدث، ومن بينهم النجمة هايدي كلوم، باريس هيلتون، باتريك ديمبسي، جون ليجند، رود ستيوارت، كايلي مينوغ، جوردون رامزي.

ورافق ريهانا النجم A$AP Rocky حيث أطلق نجم الراب أيضاً مجموعته Puma x F1 ليلة الجمعة الماضية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار