تقليد عايض يوسف في ستوديو 23 ووليد القشران يدهش الجمهور بتقارب الملامح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
تقليد عايض يوسف في ستوديو 23 ووليد القشران يدهش الجمهور بتقارب الملامح

أدهش الفنان وليد القشران الجمهور بتحوله إلى نسخة متطابقة من الفنان عايض يوسف والذي كان شخصية أمس في برنامج تقليد النجوم الشهير ستوديو 23.

ظهر وليد القشران مرتدياً زي مماثل للأزياء والألوان التي يرتديها عايض يوسف، ووقف يؤدي أغنية تجيني يختلف حالي للفنان الشهير.

 تقليد عايض يوسف

تفاعل الجمهور مع المقطع المتداول من تقليد عايض يوسف في ستوديو 23 وسط اندهاشهم من قدرة الفنان وليد القشران على تقمص الشخصية بهذه الدرجة ليس فقط في المواصفات الشكلية وإنما أيضاً الأداء.

حرص وليد القشران على تقليد لغة جسد عايض يوسف في أثناء الغناء على المسرح وأشاد الجمهور بحرفية وبراعة الممثل في تقمص الشخصية ليختلط على البعض للوهلة الأولى التفرقة بينه وبين عايض يوسف.

وليد القشران يقلد عايض يوسف:

وجاء في التعليقات: "والله ما عرفت إنه مو عايض يوسف غير لما ركزت"، "يا الله شيطان وليد القشران ضابطها"، "كيف عرف يتقمص الشخصية بهذه الدرجة والله ما عرفت مين فيهم عايض الحقيقي".

ستوديو 23

تقليد عايض يوسف ليس الأول الذي يدهش الجمهور في حلقات برنامج ستوديو 23 وإنما قدم برنامج تقليد المواهب الكثير من الشخصيات التي أدهشت الجمهور بتطابقها مع الشخصيات الحقيقية ومن بينها محمد منير، الأمير هاري وميغان ماركل، محمد منير ونخبة من نجوم الفن والمشاهير في العالكم والوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار