زوج سارة الودعاني يدهش الجمهور بتقارب ملامحهما في أول ظهور له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
زوج سارة الودعاني يدهش الجمهور بتقارب ملامحهما في أول ظهور له

ظهر زوج سارة الودعاني في لقطة نشرتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وذلك بعد أن تصدرت الفاشينيستا السعودية  محركات البحث بعد حديثها عن زوجها رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف.

ولفت الشبه بين سارة الودعاني وزوجها الأنظار، وعبر متابعون عن دهشتهم من تقارب ملامحهم، ليعتقد البعض أن صلة قرابة جمعت بين الثنائي.

زوج سارة الودعاني

وظهر زوج سارة الودعاني جالسا على طاولة وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة بعض المتابعين، فكتبت متابعة: "والله ماتوقعت هذا الشبه القوي مررره كنت احسب عيالها يشبهونها طلعو كلهم يشبهون بعض".

وعلق البعض على ملامح زوج سارة الودعاني معتبرين أنه خضع للتجميل في تعليقات منها: "حتى هو مسوى خشمه تجميل بس ناقص عيالهم"، "يشبهه ساره سبحان الله"، "ولد عمها او اخوها يشبها الف".

زوج سارة الودعاني

يذكر أن زوج سارة الودعاني هو رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف، 37 عام وهو من مواليد عام 1985، مسقط رأسه هي منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية. ومؤخراً انتشر مقطع فيديو خاص لسارة الودعاني بعدما قام عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي بتداوله ويذكر أن ذلك المقطع كانت فيه سارة برفقة صديقتها داخل سيارة وتحدث فيه عن بعض الأمور الخاصة في حياتها.

وكانت مشهورة سناب شات أثارت حالة من الجدل بسبب حديثها الصادم عن صفات زوجها الشهير بـ أبو سعد وعدم اهتمامه ببعض التفاصيل التي يراها غير هامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار