رد فعل الجمهور يدهش مروج الرحيلي عند دخولها معرض العطور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
رد فعل الجمهور يدهش مروج الرحيلي عند دخولها معرض العطور

تفاجأت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، من ردة فعل الجمهور لدى دخولها إلى معرض العطور المقام بالعاصمة السعودية الرياض، حيث رحب بها المعجبون بطريقة لافتة للأنظار.

إطلالة مروج الرحيلي في معرض العطور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو لمروج الرحيلي وهي تتهادى على السجادة الحمراء بمعرض العطور.

وظهرت مروج الرحيلي وهي مندهشة من ردة فعل الجمهور وترحيبهم الحار بها، وهتافهم باسمها والأكثر هو تقليد البعض لحركاتها وتصرفاتها وكلماتها بطريقتها المميزة والمعروفة بها.

وارتدت مروج الرحيلي معطفا فخما من الفرو والجلد باللون البرغندي، مع جمبسوت جلدي بنفس اللون وحقيبة يد صغيرة من اللازار، وحذاء باللون البرغندي لتكمل إطلالتها.

وتركت مروج الرحيلي شعرها الأسود الناعم منسدلا خلف ظهرها وعلى كتفيها، كما اعتمدت مكياجا ثقيلا لائم إطلالتها الأنيقة والفخمة.

وتفاعل الجمهور مع مروج الرحيلي ورحبوا بها ترحيبا حارا، وكتب البعض معلقا على الفيديو المتداول: "البنات ما تركوا حركة من حركات مروج إلا وسووها"، "كان ناقص بس يقولون حلواتي أميراتي صغنتوتاتي مثل ما تنطق الحروف مروج عملوها".

من ناحية أخرى انتقد البعض تصرفات المعجبين، وعلقوا قائلين إن انتظار المشاهير بهذه الطريقة لا ينم سوى عن شعور بالدونية من الشخص الذي يقف بالساعات في انتظار المشهور ليمر ويلقي نظرة عليه، ولفتوا إلى أن أغلب مشاهير السوشيال ميديا لا يقدمون محتوى مفيدا حتى يكون لهم معجبين من الأصل، موجهين لهم رسائل لاذعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار