نهى نبيل في لقطة دافئة مع ابنها وتطابق ملامحهما يدهش الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
نهى نبيل في لقطة دافئة مع ابنها وتطابق ملامحهما يدهش الجمهور

نشرت نهى نبيل صورة تجمعها بابنها الأصغر، يوسف، وعلقت عليها بكلمات دافئة عبرت عن شعورها بالدفء وهي تحتضنه، إلا أن تطابق ملامحها أدهش الجمهور خاصة وأنه الابن الوحيد الذي يحمل ملامحها مقارنة بابنها وابنتها اللذين يحملان ملامح والدهما.

وظهرت نهى نبيل في الصورة تحتضن ابنها الأصغر مرتديا الزي الوطني الكويتي، وعلقت الفاشنيستا الكويتية على الصورة بكلمات: "بعض الأشخاص تجد في حضنهم وطنا".

نهى نبيل وابنها

نهى نبيل اعتادت مشاركة جمهورها بصور تجمعها بأصغر أبنائها، ومن بين هذه الصور صورة سحرت بها القلوب بإطلالة متطابقة مع ابنها، وظهرت الفاشنيستا الكويتية مرتدية ملابس رياضية باللون الأخضر وهو نفس اللون والتصميم الذي اختارته لابنها الأصغر.

وأعادت هذه الإطلالة المتطابقة تعيد إلى الأذهان مجموعة سابقة من الإطلالات التي حرصت فيها على الظهور بأزياء متطابقة مع ابنتها.

نهى نبيل وابنها

كما تحرص نهى نبيل على مشاركة الكثير من الرسائل الدافئة التي تجمعها بابنها منذ ولادته، فوقت ولادته كتبت الفاشنيستا الكويتية: "أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـقلبي.. آخر فترة حياتي كانت ركضة بـركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

وتأتي هذه الصورة بعد مقطع فيديو مؤثر لنهى نبيل ردت فيه على اتهامها بالتقصير في حق أولادها موجهة رسالة لمنتقديها عبرت فيها عن غضبها الشديد من هذه الاتهامات التي قالت إنها تطولها من القريب والبعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار