زوج هالة صدقي يصر على إنكار نسب أطفالها لها رغم الحكم القضائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
زوج هالة صدقي يصر على إنكار نسب أطفالها لها رغم الحكم القضائي

يصر سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي على إنكار نسب طفليها منها رغم رفض المحكمة القضية التي أقامها ضدها.

زوج هالة صدقي يصر على إنكار نسب أطفالها لها

وأوضح زوج هالة صدقي أنه يرفض الاستسلام ومن المقرر تحديد موعد لاستئناف قضية نفي نسب أطفالها منها بعد عيد الأضحى.

وعلق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً :"استئناف قضية الـDNA... سيتم تحديد الجلسة بعد العيد".

ورد سامح سامي على أحد الأسئلة التي وجهها له أحد الأشخاص عن كيفية قيام زوجته هالة صدقي بالتلقيح الصناعي وعدم معرفته بما حدث، أجاب:" حضرتك إحنا عملنا العملية مرتين في مصر وفشلت، وهي كانت دائمة التردّد على لندن وكانت تصر على عمل العملية هناك، وعرفت بعد كده إن السبب إنها كانت متفقة معاهم على كل حاجة بدون علمي، وبالفعل سافرت معاها وادّيتها الحيوانات المنوية على أنه تلقيح عادي".

هالة صدقي تعلق على حبس زوجه

وكانت هالة صدقي علقت للمرة الأولى على قرار المحكمة رفض دعوى زوجها بإنكار نسب طفليها منها والحكم بحبسه شهراً لامتناعه عن دفع نققه طفليه.

وقالت هالة صدقي في تعليقها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "شكرًا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لما آل إليه الوضع والحكم بحبسه باعتباره والد ابنائها، وقالت: "لم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساواماته لدرجة الحبس لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليا، ولم يراع مشاعرهم وضغط عليهم حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها".

شاهدي أيضاً: زوج هالة صدقي يطعن في أمومتها لنجليها: مش هرحمك

وتابعت أنها نشرت الحكم لأن زوجها اختار وسائل الإعلام للتشهير بها وكان من حق أولادها نشر الحكم ورد اعتبارهم، موضحة: "لأنه اختار الميديا كوسيلة للتشهير فوجدت أنه من حق أولادي عليه أن أنشر الحكم وأرد حقهم واعتبارهم الذي أهدره في حق أطفال كل ذنبهم إن أمهم معروفة".

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر لمن ساندها، وتابعت: : "مهما كان فرحة الحكم إلا أن هناك جرح لن يلتئم من شخصية للأسف مريضة ورافضة لأي علاج وللأسف ولادي الضحية، بشكر الأستاذ رفعت الشريف المحامي المحترم والمحترم جدًا وكل الصحفيين والإعلامين الذين ساندوني ووقفوا جميعهم بدون استثناء معي".

حبس زوج هالة صدقي ورفض دعواه ضدها

وكانت محكمة الأسرة المصرية أصدرت منذ أيام حكم برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي والتي طالب فيها بإنكار نسب طفليه منها وأصدرت حكماً ضده.

وقررت المحكمة حبس زوج هالة صدقي لمدة شهر بعد امتناعة عن دفع نفقة طفليه والتي بلغ قدرها 320 ألف جنيه.

وأوضحت المصادر الأمنية أنه من المقرر القبض على زوج هالة صدقي بعد صدور الصيغة التنفيذية من الحكم القضائي بحبسه.

يأتي هذا الحكم بعد خلافات عديدة بين هالة صدقي وزوجها وصلت إلى اتهامه لها بأنها ليست أم ولديه وأنها استعانت بتلقيح صناعي من امرأة أخرى في الخارج

فجر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، أزمة جديدة، عن طريق رسالة وجهها لنجليه سامو ومريم، طعن فيها بأمومة زوجته لنجليها، مصعداً قراراته المستقبلية تجاه الأزمة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار