شيرين رضا تتحدث عن صفات عمرو دياب وتؤكد: يارب حفيدي يبقى زيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
شيرين رضا تتحدث عن صفات عمرو دياب وتؤكد: يارب حفيدي يبقى زيه

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، من زوجها السابق الفنان عمرو دياب ووالد ابنتها.

شيرين رضا تسرد صفات عمرو دياب

وقالت شيرين رضا في تصريحات للإعلامي صبحي عطري وبرنامج MBCTrending ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب.

وأضافت شيرين ياريت يطلع ذكي زيه، عمرو دياب رجل ذكي جدا بيعرف يشتغل، شوف بعد كام سنة عمرو دياب لسه بيبهرنا بأغانيه وشكله وكل حاجة، فأتمنى لو في حفيد ياخد صفات كتير من عمرو دياب".

آخر أعمال شيرين رضا

جدير بالذكر أنه تشارك النجمة شيرين رضا في بطولة مسلسل 60 دقيقة حيث يتألف المسلسل من 9 حلقات تدور أحداثها في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، وفيه تقدم شيرين دور محامية.
مسلسل "60 دقيقة" من بطولة ياسمين رئيس، وشيرين رضا، سوسن بدر، الممثل السوري محمود نصر والممثلة السعودية فاطمة البنوي بأول أدوارها الرئيسية في الدراما المصرية، وهو من إخراج مريم أحمدي تأليف محمد هشام عبية.


كما عرض لشيرين رضا العرض الأول لفيلم قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة خلال أكتوبر المقبل، والذي تشارك بطولته نخبة كبيرة من النجوم؛ هم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، محمد جمعة، وخالد أنور، وهو للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار