ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان اللغة العربية بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان اللغة العربية بطريقة طريفة

شاركت صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز مقطع فيديو لأطفالها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام خلال تحدثهم اللغة العربية.

أبناء كريستيانو رونالدو يتحدثون العربية

وكان الأطفال يرددون بعض الكلمات والعبارات باللغة العربية مثل: "أنا أحب ماما وأخواتي وأخي"، وأيام الأسبوع: "الجمعة، السبت، الأربعاء".

وفي مقطع فيديو آخر ردد أطفال رونالدو أغنية باللغة العربية وقالوا فيها: "مع أسرتي، مع أسرتي، أحب أمي، أحب أمي".

يذكر أن جورجينا ورونالدو لديهم خمسة أطفال اثنين من جورجينا وهم ألانا مارتينا وبيلا، بينما التوأم إيفا وماثيو تمت ولادتهم من خلال أم بديلة أما ابنه البكر جونيور لم يتم التعرف على والدته حتى الآن لكن يرجح أن تكون ولادته تمت عبر أم بديلة أيضاً.

لدى كريستيانو رونالدو لديه 5 أولاد، اثنان من جورجينا (ألانا مارتينا وبيلا) و3 من أم أخرى (كريستيانو جونيور وإيفا وماثيو).

ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان اللغة العربية بطريقة طريفة

وانتقلت أسرة اللاعب البرتغالي إلى المملكة العربية السعودية برفقته بعد أن تعاقد مع نادي النصر السعودي لمدة عامين ونصف مقابل 200 ألف يورو في العام الواحد.

جورجينا رودريغيز في الرياض

وأعربت جورجينا في أكثر من مناسبة عن سعادتها بعد الإقامة في المملكة السعودية، خاصة بعد الترحيب الكبير بهما من قبل الشعب السعودي وأكدت جورجينا في تصريحاتها محبتها لتلك البلد.

حيث قالت عبر إنستغرام: "شكراً جزيلاً للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر، ونود أن نشكر كل من ساهم في حدوث ذلك".

وقالت في مرة أخرى: "سعيدة وعائلتي لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية، أرسل الكثير من الحب إلى الشعب السعودي. إنه أشبه بحلم نعيشه عائلتي وأنا".

بينما قال رونالدو مؤكداً على أن تواجده في فريق النصر وقال: "الكثير من الأندية سعت للتعاقد معي، لكن اخترت التوقيع لهذا النادي (النصر)، من أجل الفرصة التي منحت لي، ليس حتّى أطور كرة القدم بل لأطور جوانب أخرى في هذا البلد (السعودية)".

وتابع: "أعلم ما أريده وما لا أريده، بالنسبة لي هذه فرصة للتغيير، والمساعدة بفضل خبرتي وتجاربي في أمور عدة، وتشجيع النساء في مجال كرة القدم".

وأضاف: "أريد أن أعطي نظرة جديدة على كرة القدم وعن هذا البلد، وهذا ما جعلني أتخذ هذا القرار بالقدوم إلى هنا، وأغتنم هذه الفرصة".
ونالت مقاطع الفيديو الخاصة بأطفال رونالدو إعجاباً كبير من قبل المتابعين العرب حيث وصفوا هذه اللقطات بمثابة تعادل مع صفقة رونالدو حيث كتب المتابعون على المقطع وقال: "قيمة هذا الفيديو المنتشر بين أطفال العالم تعادل قيمة صفقة كريستيانو رونالدو كلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار