هاني سلامة يرد على اتهامه بالغرورو ويكشف: تحملت المسؤولية منذ طفولتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
هاني سلامة يرد على اتهامه بالغرورو ويكشف: تحملت المسئولية منذ طفولتي

حل الفنان هاني سلامة ضيفًا على إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة DMC مساء الاثنين 20 سبتمبر.

وتحدث هاني سلامة خلال الحلقة عن بداية مشواره الفني وأول لقاء له مع يوسف شاهين كذلك كواليس حضوره الأول لمهرجان كان السينمائي الدولي، كما كشف الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية وطفولته.

هاني سلامة يكشف سبب اختيار يوسف شاهين له في المصير

وخلال اللقاء روى هاني سلامة قصة اختيار المخرج يوسف شاهين له كوجه جديد في فيلم "المصير".

وقال سلامة 

 أن يوسف شاهين سأله عن الأشياء التي يحبها، فأخبره عن حبه للغناء، وأنه ليس له علاقة بالتمثيل، ليطلب منه يوسف شاهين الغناء أمامه في تلك اللحظة.

وقال هاني سلامة: "غنيت كوبليه من أغنية عبد الحليم حافظ أنا لك علطول، ما إدانيش أي تعليق ومفهمتش حاجة، ولقيته بيتكلم في التلفون، مساعده وقتها المخرج في الفيلم خالد يوسف قائلاُ له "إنزللي"، وقال لي غني نفس الكوبليه."

وأضاف أن يوسف شاهين طلب منه الغناء مرة ثالثة أمام إنجي أباظة، الممثلة التي لعبت الدور أمامه، ولم يكن قد قابلها من قبل، وقال له "غني في عينيها" وكرر هذا الطلب، ولم يعرف سبب اختياره في الفيلم إلا خلال مقابلات معهم بعد انتهاء الفيلم.

وتابع: "في إنترفيو في القنوات بيسألو خالد الوجوه الجديدة اختيرت على أساس إيه، قال لهم بالنسبة لهاني، هاني جه غني قدام الأستاذ مرة، وقدامي مرة، وقدام البنت مرة، فلقي عنده 3 أحاسيس مختلفة في نفس الكوبليه، فقال أنا عايز الواد ده."

هاني سلامة يتحدث عن فيلم "الآخر"

كما تطرق هاني سلامة بالحديث عن ثاني أفلامه وهو "الآخر" قائلاً إنه أثناء مشاركته في فيلم "المصير" لم يكن مدركًا لأهمية الفيلم أو لرغبته في احتراف التمثيل، لكن الأمر اختلف مع فيلم "الآخر" لذلك انتابه الخوف والتوتر أثناء التصوير مشيراً أن فيلم الآخر بمثابة مفترق طرق في حياته فقال أنه قرر بعده احتراف التمثيل وقدم أثناء دراسته الجامعية عدد من الأفلام الهامة مثل "العاصفة"، "السلم والتعبان"، "أصحاب ولا بيزنس".

كذلك كشف عن أصعب مشاهده في "الآخر" وهو المواجهة بوالدته والتي جسدت شخصيتها نبيلة عبيد والحوار الذي دار بينهما حول نسبه.

سر اهتمام هاني سلامة بالشوسيال ميديا مؤخراً

كشف الفنان هاني سلامة عن سر اهتمامه بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

موضحاً أنه قرر الاهتمام بإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تخوفه من انتحال بعض الأشخاص لشخصيته.

وأضاف أن أزمة جائحة كورونا جعلت الأمر أكثر أهمية بسبب عدم القدرة الفنانين على إجراء المقابلات الصحفية، وهو ما جعل تواصله مع الجمهور والإعلام يتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال هاني سلامة إن اهتمامه بالتواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي زاد خلال شهر مارس الماضي، حيث بدأ الحرص على إجراء جلسات تصوير، كما اكتشف متعة قراءة تعليقات متابعيه باستمرار لمعرفة آرائهم حول أعماله ومقابلاته الإعلامية، والتي كانت تسعده.

هاني سلامة يكشف أسرار من حياته الشخصية وطفولته

وكشف سلامة خلال اللقاء أيضاً بعض من حياته الشخصية ومرحلة الطفولة، أبرزها مواجهته لمشكلة طوال سنوات دراسته مع مدرسي مادة اللغة العربية.

وأضاف يشعر بوجود حظ سيء طوال فترة دراسته مع مدرسين مادة اللغة العربية على مدار سنوات دراسته.

واستطرد أنه أستمتع بدارسة الفيزياء على يد إحدى المعلمات التي كانت تجيد توصيل المعلومات بطريقة مناسبة للتلاميذ، إلى جانب اعتزازه بناظرة مدرسة سان بول ومدرسة اللغة الفرنسية.

أكد هاني سلامة أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع اثنين مع زملاء المدرسة حتى الآن، مشيرا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأصدقاء، بسبب تفضيله التواجد مع أشخاص متزنين يتحملوا المسئولية، لكنه بطبعه لا يشارك أسراره مع أصدقائه، خاصة أن شخصيته لا تحتفظ بكثير من الأسرار.

أشار هاني سلامة إلى أنه كان طفل شقي بشكل غير مبالغ فيه، لأنه تعلم من والده الراحل التفكير قبل فعل أي شيء، كما أنه منذ طفولته يحب تحمل مسؤولية أفعاله بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين.

تابع أن ذلك لا يمنع أنه كان يحظى بمغامرات طوال الوقت، وكان يلجأ إلى شقيقه الأكبر حسام حين يتورط في مشكلة، مثل إتلاف سيارة والدهما.

قال هاني سلامة إنه كان في طفولته محاطا بالفتيات اللاتي يعجبن به، كونه درس في مدارس مختلطة، لكن الأمر توقف بعد انتهاء دراسته في السنة الأولى من المرحلة الثانوية، حيث انتقل مع والده إلى دولة الكويت.

هاني سلامة يرد على اتهامه بالغرور

وأخيرا كشف الفنان هاني سلامة عن معاناته من اتهام البعض له بالغرور مؤكداً أنه لا يعرف السبب وراء هذا الاتهام!

وقال هاني سلامة: من الممكن أن يعتبرني البعض مغرورا بسبب هدوئي في اللقاءات الفنية، ولكن الغريب أن البعض فسروا موقفهم قائلين "ملامح وشك مغرورة"!

وعن كيفية تعامله مع الأمر أوضح أنه عانى في البداية ولكنه غير وجه نظره بعد ذلك واكتشف الجانب الآخر للغرور وهو حذر البعض من التعامل معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار