صبا مبارك بإطلالة كلاسيكية وترفع علامة النصر في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
صبا مبارك بإطلالة كلاسيكية وترفع علامة النصر في مهرجان الجونة

بإطلالة كلاسيكية أنيقة، ظهرت الفنانة الأردنية، صبا مبارك، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023 في دورته السادسة الاستثنائية، ملتزمة باللون الأسود الذي قررت إدارة المهرجان أن يكون لوناً للإطلالات لإقامة المرجان بالتزامن مع استمرار القصف على غزة.

صبا مبارك بإطلالة كلاسيكية سوداء

ظهرت صبا مبارك قبل بدء الحفل بفستان أسود طويل بأكمام طويلة، وفتحة صدر ممتدة مع رقبة مطرزة بالألماس والكريستال، ونسقت معها كليتش أسود من الجلد، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع وحلق بسيط من الألماس ولمسات من المكياج.

وظهرت صبا مبارك أمام الكاميرات وهي تلتقط الصور وترفع علامة النصر بيدها في إشارة إلى دعم الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له منذ 7 أكتوبر الماضي.

وظهرت الفنانة اللبنانية منال عيسى أثناء التقاط الصور بجانب صبا مبارك، والتي اعتمدت على إطلالة بسيطة من بنطلون باللون الأسود وتيشرت أبيض عليه صورة تعبيرية لأحد عناصر المقاومة الفلسطينية وهو يحتفل وجاكيت أسود ووضعت الكوفية الفلسطينية حول رقبتها.

يذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي 2023، تم إقامتها بعد تأجيل مهرجان الجونة أكثر من مرة بسبب أحداث القصف على غزة التي بدأت في السابع من أكتوبر الماضي.

ووضعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عدداً من التجهيزات لهذه الدورة الاستثنائية، من بينها إلغاء المظاهر الاحتفالية واستبدال السجادة الحمراء بسجادة بلون الرمال.

وأكدت إدارة المهرجان على المدعوين الالتزام باللون الأسود كزي موحد، وذلك في إطار منع الاحتفالات في ظل استمرار القصف على غزة.

وشهد حفل الافتتاح كلمات الدعم من الفنانين لغزة وفلسطين من بينهم الفنان محمود حميدة الذي تحدث عن دور الفن في تسليط الضوء على ما يشهده العالم من فظائع قائلاً: "من قصص اليأس نستطيع أن نسلط الضوء على جوهر إنسانيتنا المشتركة في عالم أصبح يغض النظر عن الفظائع"، بينما أشادت الفنانة يسرا بصمود الشعب الفلسطيني أمام ما يحدث لهم من فظائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار