صبا مبارك في لحظة غضب: انتشار قليل ونجاح يتصدر الترند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
صبا مبارك في لحظة غضب: انتشار قليل ونجاح يتصدر الترند

تصدر اسم الفنانة صبا مبارك الترند عبر منصة إكس/ تويتر سابقاً، لتصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع طرح كل حلقة جديدة من مسلسلها الرمضاني لحظة غضب، فعلى الرغم من قلة انتشار المسلسل الذي يعرض حصرياً عبر منصة Watch it وبعيداً عن زحام المسلسلات الرمضانية على مختلف القنوات الفضائية، إلا أن النجاح الذي حققه كان ملحوظاً.

صبا مبارك: يمنى في لحظة غضب

عندما تشاهد صبا مبارك وهي تتحول تماماً من شخصيتها الحقيقية المليئة بالثقة بالنفس والتي تنعكس على حياتها الطبيعية واختياراتها الفنية في كثير من الأحيان، إلى شخصية يمنى الطاهية الخجولة التي تعيش تحت سيطرة زوجها قبل أن تنقلب عليه، فإنك ستعي السبب الحقيقي وراء احتفاء الجماهير والنقاد بهذا التحول.

تفاجئ صبا مبارك جمهورها من جديد عندما تتحول من الشخصية الضعيفة لـ"يمنى" والتي تتعرض للعنف الأسري ولا تستطيع الحصول على أبسط حقوقها الأساسية، وبسبب الضغط المستمر على امرأة تحمل بداخلها قنبلة موقوتة، تنفجر كل هذه الانفعالات في لحظة غضب واحدة، لنرى من خلال تطور الأحداث انتقالها من انفعالات المرأة الضعيفة الساذجة لانفعالات أخرى بعيدة تماماً عن هذه الشخصية وهي انفعالات امرأة واثقة بنفسها تستطيع حمايتها بل وحماية المقربين منها أيضاً، لأنها أصبحت لا تخشى احداً.

ردود أفعال واسعة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة واسعة مع شخصية "يمنى" التي قدمتها صبا مبارك عبر المنصة الترفيهية في رمضان 2024 والتي من المنتظر عرض الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة منها الليلة، واحتفى محبو صبا بها احتفاء يعكس النجاح الذي حققته بتقمص هذه الشخصية التي قد يصفها البعض بالكاريكاتورية أو حتى غريبة الأطوار.

أشاد النشطاء أيضاً بطبقة الصوت وطريقة استخدام تعبيرات الوجه والتي نقلتها في منطقة أخرى بعيدة عن الشكل المعتاد لعدد كبير من الشخصيات التي قدمتها صبا مبارك، كما أشادوا بجهود فريق العمل في إظهاره بهذه الصورة الاحترافية ليخرج في النهاية المسلسل بشكل لائق بالنجم والجمهور.

الناقد رامي المتولي كتب في منشور عبر حسابه على موقع فيسبوك، حول التغير الكبير الذي طرأ على شخصية صبا مبارك لتتحول إلى "يمنى" مع توجيهات المخرج عبد العزيز النجار الذي أخرج العمل بشكل متجانس وحرفي، موضحاً اختيارات الشخصية والرسم كسر الصورة المعتادة لصبا مبارك في أعمال سابقة والتي ظهرت فيها كشخصية قوية خاصة مع ملامح وجهها الجميلة وطبيعة تكوين جسدها، إلا أن طبقة صوت يمنى أثبتت نجاح نجمة العمل وموهبتها الكبيرة.

أثنى الكثير من النقاد والنشطاء على صبا مبارك وأدائها في مسلسل لحظة غضب، وقال بعض النشطاء: "صبا مبارك وهي بتقول أنا عمري في حياتي ما اختارت ولا حاجة حسيتها أوي"، "صبا مبارك هي أفضل فنانة بالأمانة".

لحظة غضب صبا مبارك

تابع البعض: "من بعد ما تعلقت بشخصية هند سالم  قدرت تخطفني وتعلقني كمان مرة بشخصية يمنى صبا_مبارك لحظة غضب المسلسل حلو كتيير وبشد مكتوب بطريقة ذكية مزج الكوميديا مع الجريمة مع إسقاطات واقعية مشاهد صبا وشاهين متعة حقيقية عم يعلّو ع بعض بالأداء خايفة من النهاية".
لحظة غضب صبا مبارك

موعد عرض الحلقة الأخيرة من لحظة غضب

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب للفنانة صبا مبارك، الليلة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة Watch It حصرياً، ولا يتم عرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان 2024 عبر أي قناة فضائية ناقلة.

يذكر أن مسلسل لحظة غضب من بطولة كل من النجوم صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف مهاب طارق، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار