شوق القحطاني ترد على اتهامها بنشر فيديو لملكة كابلي قبل التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
شوق القحطاني ترد على اتهامها بنشر فيديو لملكة كابلي قبل التجميل

نفت مدونة الموضة، شوق القحطاني تسريبها لقطات مصورة لموطنتها مشهورة سناب شات، ملكة كابلي ومروج القحطاني قبل وبعد التجميل

شوق القحطاني تنفي تسريب فيديو لملكة كابلي

وأكدت شوق القحطاني أن مقطع الفيديو منشور منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي من قبلهم معلقة: "أول شي المقاطع المنتشرة هم منزلينها بيوم من الأيام في السوشال ميديا، قبلما أعرفهم، أنا معندي وقت أدور حد، ما وصلت للدناءة".

وأكدت أنه حتى في حالة وجود خلافات بينها وبين أي شخص فإنها لا تلجأ إلى نشر هذه الأشياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت: "إذا في يوم صار سوء فهم بيني وبين شخص، سوء فهم، وتحفظنا عليه وما طلعنا قلنا للناس، هذا معناته نحن ما نبى نتكلم فيه ولا نبا نسولف فيه".

ملكة كابلي قبل التجميل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، ظهرت فيه بملامح مختلفة ومغايرة تمامًا، جعلت المتابعين في حالة صدمة.

مقطع الفيديو انتشر بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداوله، وأدهش متابعيها بتبدل ملامحها وأثار التساؤلات حول تغير عينيها من عيون ضيقة إلى عيون أكثر اتساعاً.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعون عن دهشتهم في التعليقات، حيث ظهرت ملكة كابلي بفم صغير وعيون ضيقة وملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الحالية، الأمر الذي صدم متابعيها اللذين تغزلوا في جمالها قبل الشهرة.

تغيرت ملامح ملكة كابلي قبل الشهرة وبعدها، حيث خضعت الفاشنيستا السعودية للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، إلى جانب أنها تمتلك عينين أكثر وسعاً مما كانت عليه، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

وأثار فيديو ملكة كابلي قبل الشهرة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها لم تتغير، رأى آخرون أنها تبدلت بعد الشهرة وأصبحت تمتلك ملامح أخرى، فيما أدهش تغير عين ملكة كابلي متابعيها حيث ظهرت في الفيديو بعيون ضيقة، وهو ما أثار التساؤلات حول اتساع عينيها الآن.

وفي مقطع فيديو نشرته ملكة كابلي ، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت الفاشنيستا السعودية إن صفحات التواصل الاجتماعي تتوقف عن النشر إذا غابت هي عن الساحة، ووصفت نفسها بالمادة الدسمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار